تحذير لعائلات لاعبي إنجلترا من غلاء أسعار الإقامة في قطر - مونديال 2022

تحذير لعائلات لاعبي إنجلترا من غلاء أسعار الإقامة في قطر - مونديال 2022

موندال قطر 2022 ، حيث حضر أقارب لاعبي منتخب إنجلترا اجتماعاً في استاد ويمبلي قبل مباراة يوم الإثنين ضد ألمانيا، وقيل لهم إنّ أسعار الإقامة في قطر خلال كأس العالم باهظة للغاية، وتمت استشارتهم بشأن عدد من التفاصيل اللوجستية والأمنية قبل البطولة الدولية.

وتلقّت عائلات منتخب إنجلترا توقعات حول دفع 250 جنيهًا إسترلينيًا للفرد مقابل وجبة الطعام في قطر خلال كأس العالم، حيث نظرت بعض العائلات في استئجار سكن خاص، بأسعار تصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني خلال البطولة، وذلك عبر استئجار عقار يضم ما يصل إلى ست غرف نوم.

وقد قام الكثير منهم بالحجز في فنادق قطر أو على متن سفن الرحلات البحرية، لكن يمكن لآخرين أن يقيموا في دبي القريبة من قطر، كما تم إطلاع العائلات على الخطط الأمنية للاتحاد وسط مخاوف من البعض، الذين لم يقرروا حتى ما إذا كانوا يريدون السفر إلى كأس العالم.

مونديال قطر 2022

كما ويضع منظمو كأس العالم 150 جنيهًا إسترلينيًا للرحلات بين دبي وقطر، مما يسمح للعائلات بالسفر بين الإمارات العربية المتحدة وقطر لمشاهدة المباريات ثم العودة لدبي.

يذكر أنّه رغم التعثر في دوري الأمم الأوروبية ما يزال المنتخب الإنجليزي بين المرشحين للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد 1966 على أرضه.

المصدر : وكالة سواـ إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد