شاهد: محمد منير يجري بروفة مع فرقته الموسيقية لحفله القادم

محمد منير

محمد منير - مطرب مصري ، حيث أجرى "الكنج" محمد منير ليلة أمس، بروفة لمدة 3 ساعات مع فرقته الموسيقية  في قاعة البروفة بمنزله، استعدادًا لإحياء حفلته في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر الجاري.

ويقدم محمد منير العديد من أغانيه القديمة والحديثة  المحببة لجمهوره ومنها “الليلة يا سمرا علمني عينيك أشجار الليمون قواربي هيلا يا بنت ام المريلة هي مجوهراتي ولي وأنا سعيد وعلي” صوتك ووسط الدائرة “وأغاني أخرى.

ونشر الملك محمد منير على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“ البوستر الرسمي للحفلة.

 

موعد حفل الملك محمد منير في القاهرة 

يستعد الملك محمد منير، لإحياء حفلة غنائية في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة الموافق 30 سبتمبر الجاري، حيث يقدم محمد منير بالحفل العديد من أغانيه القديمة والجديدة المحببة لدى جمهوره.

ويشار إلى أن الملك محمد منير تلقى هدية خلال إحياء حفل إحياء الساحل الشمالي في مصر، حيث أهداه أحد المعجبين منحوتة تشكل علامة الأصابع الثلاثة ، وهي أشهر لزمات الملك أثناء الغناء.

وعبّر الملك محمد منير عن سعادته بالهدية، حيث قام بتقبيلها وشكر صاحبها، ويواصل الملك تقديم الحفل الذى بدأ بأغنية "عروسة النيل"، وسط تفاعل الجمهور الضخم ، وحضر عدد كبير من الجمهور، للاستمتاع بأغاني الملك محمد منير المشهورة.

كما أعرب الملك محمد منير سعادته بلقاء جمهوره فى حفله الغنائى فى الساحل الشمالى بمصر ضمن الفعاليات الصيفية والترفيهية المقيمة في الساحل، لافتاً إلى أنه استعد  بشكل جيد للحفل وأعد مجموعة كبيرة من أهم أغانيه القديمة والجديدة التى يحبها الجمهور.

 

 

 

 

 

 

محمد منير.jpg
محمد منير..jpg

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد