شاهد: رونالدو يلقي شارة القيادة على الأرض لهذا السبب!

كرستيانو رونالدو - ارشيف

رونالدو يلقي شارة القيادة على الأرض ويغضب الجماهير ، بعد صافرة النهاية ظهر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وهو يلقي شارة قيادة فريقه على الأرض في مباراة السيلساو ضد إسبانيا، ما أغضب الجماهير نتيجة تلك الحركة.

رونالدو محبط

المباراة خسرها المنتخب البرتغالي بهدف دون رد، في ميدانه، وحرم من الوصول للمربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية، حيث لم يخف رونالدو إحباطه من جديد وألقى بشارة القيادة على أرض الملعب.

رونالدو حينما رمى شارة القيادة على الأرض هذه المرة يكرر ما فعله من قبل عقب نهاية مباراة صربيا والبرتغال، التي انتهت بالتعادل بهدفين، في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان ذلك في مارس 2021، بسبب الهدف الذي ألغاه الحكم والذي كان سيعني منح الانتصار والنقاط الثلاث لصاروخ ماديرا ورفاقه.

رونالدو يرغب في تسجيل الأهداف

زميل رونالدو في المنتخب برونو فيرنانديز، عقب على رمي رونالدو شارة القيدة على الأرض قائلا: "رونالدو يبلي بلاءً حسناً، لقد كان يطمح لمساعدة المنتخب كعادته، لا داعي لصناعة قصص كبيرة من لا شيء، مضيفًا: "كيستيانو رونالدو هنا، إنه مستمر وسيواصل المساعدة".

وتابع: "إنه مهاجم يرغب في تسجيل الأهداف، والإحباط شعور طبيعي، كلنا لدينا نفس الإحساس، لا داعي لخلق القصص على ما فعله، لقد فعل ما عليه فعله، والأهداف ستأتي، ولا يمكن أن ننسى أنه الهداف التاريخي للمنتخب”.

 

المصدر : وكالة سوا - أخبار كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد