سبب وفاة المغني مدين مسلم في ظفار – مدين مسلم ويكيبيديا

سبب وفاة المغني مدين مسلم في ظفار

سبب وفاة المغني مدين مسلم في ظفارمدين مسلم ويكيبيديا ، حيث أعلنت وسائل إعلام في سلطنة عمان صباح اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022 وفاة الفنان العماني الكبير مدين مسلم في نبأ شكل صدمة لكل متابعي الفنان ومحبيه وكذلك الوسط الثقافي والفني في كافة محافظات السلطنة.

وبات عدد كبير من العمانيين يبحثون عبر محركات البحث الشهيرة عن سبب وفاة المغني مدين مسلم في ظفار وكذلك مدين مسلم ويكيبيديا ، حيث انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما رصدت سوا آلاف برقيات التعزية التي كتبت على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء تويتر أو فيسبوك ، إذ أن الفنان مدين مسلم يعبر من أوائل الفنانين في سلطنة عمان.

سبب وفاة المغني مدين مسلم في ظفار

ووفقا لبعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي رصدتها سوا فإن سبب وفاة المغني مدين مسلم يعود لصراع طويل مع مرض السرطان، فيما أشارت بعض المصادر العمانية أن الفنان مدين مسلم تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الى أن أعلن عن وفاته في ساعات فجر اليوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2022.

صفحة أدب عمان كتبت عن وفاة الفنان مدين مسلم قائلة :" غيّب الموت اليوم الفنان العُماني القدير مدين مسلم بعد صراعٍ مع المرض. سجّل حضورًا في ذاكرة العمانيين بأدائه المميز وصوته الشجي وبأغانيه الوطنية والعاطفية منها: "بصبر عليك" و "بنت الجنوب"، و "الظفارية".

فيما كتبت نهى علي :" رحل الفنان العماني مدين مسلم يعد خسارة للفن العماني والظفاري رحمه الله عليه وتغمده بواسع رحمته".

يونس الزهيمي كتب هو الآخر قائلا :" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي اليوم في #عمان علم من أعلامنا وصوت من أصوات النهضة الأولى في عمان أنه المغفور له باذن الله الفنان الكبير مدين ًمسلم سائلين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته اللهم آمين وتعازينا للجميع في عمان".

مرض مدين مسلم

وفي شهر تموز الماضية تواصل برنامج اثير المحبة للمذيع المتميز عقيل باعلوي مع الفنان العماني مدين مسلم والمتواجد حاليا بالهند لنلقى العلاج وذلك نتيجة الوعكة الصحية التي المت به منذ فترة قصيرة اجبر على اثرها دخول مستشفى السلطان قابوس بصلالة لمدة أيام بسيطة ومن ثم الانتقال الى جمهورية الهند لمتابعة العلاج هناك .

وعبر مدين من خلال برنامج اثير المحبة عن شكره العميق لكل من تواصل معه واطمئن عليه سوى في السلطنة او خارجها وشكره الجزيل للأستاذ عقيل وطاقم البرنامج واذعة سلطنة عمان التي كانت هي السباقة في التواصل معه سوى بالحضور المباشر للمستشفى وكذلك عبر الاثير . وحل اخر المستجدات الصحية قال : لله الحمد ان الفحوصات الأولية للاصفرار الحاصل بالكبد امره مطمئن وذلك من خلال الفحوصات التي أجريت له منذ وصوله الهند ودخوله المستشفى هناك انما الفحوصات الأخرى والتي تتعلق بمنطقة الظهر فقال :ان المؤشرات الأولية غير واضحة وغير مطمئنه وتحتاج الى فحوصات اكثر خلال الأيام القادمة وذلك لدقة الفحص في هذه المنطقة وخطورتها .

من جانبه وجه الفنان مدين دعوه للجميع للدعاء له بالتوفيق في هذه الرحلة العلاجية المرهقة وكذلك الدعوة الى الحكومة الرشيدة بقيادة السلطان هيثم بن طارق حفظة الله ووزير الصحة المؤقر في متابعة حالته الصحية وذلك للخسائر الكبيرة التي تم تكبدها منذ بداية العلاج بالهند علما بان مثل هذا العلاج يحتاج الى الوقت والى مصاريف كبيرة لا يستطيع أي فرد مواكبتها وخاصة كما اسلفت منطقة الظهر والتي اعاني منها منذ فترة وهي مركز الألم المستمر والمصدر الرئيسي الذي دفع بي الى مغادرة سلطنة عمان والعلاج خارجها .

وختم الفنان مدين مسلم تحياته الى الجميع على امل التواصل قريب بارض الوطن بعد هذه الوعكة الصحية التي يدعو الله تعالى ان تكون مرحلة عابرة بقدرته وجبروته .

مدين مسلم ويكيبيديا

الفنان مدين مسلم يعتبر أحد أبرز الشخصيات الفنية والغنائية المعروفة في الخليج العربي والذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من حيث المحتويات والأنشطة الرائعة التي يقوم على نشرها والتميز بها والذي كان رائعاً حسب التفاصيل التي يقوم على تضمينها، حيث أن مدين مسلم هو الفنان الذي يحمل الجنسية العمانية والذي شارك في أداء بعض الأغاني الوطنية الرائعة والتي كانت لها أهمية حسب الأمور التي يبدع بها بصورة كبيرة.

وخلال المقالة السابقة نكون متابعي سوا قد تعرقنا على سبب وفاة المغني مدين مسلم في محافظة ظفار في سلطنة عمان وكذلك نشرنا لكم مدين مسلم ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد