بالصور: ياسمين عز قبل وبعد الشهرة

ياسمين عز

ياسمين عز - تصدرت الإعلامية المصرية ياسمين عز ترند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة قديمة لها، في بداية مسيرتها الإعلامية، عندما شاركت في تقديم برنامج "عز الشباب" عبر قناة روتانا المصرية.

وأحدثت الصور جدلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث بدت فيها ياسمين عز بشكل مختلف تماما عما تبدو عليه الآن، فيما إدعى البعض أنها أجرت عدة عمليات تجميل حتى أصبحت بهذا الشكل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ياسمين عز الجدل، حيث تسببت في وقت سابق في إثارة غضب واستياء الجمهور بسبب بعض تصريحاتها.

وتبلغ ياسمين عز من العمر 33 عاما وتعمل في قناة mbc مصر، وفي بداية مشوارها شاركت في بطولة مسلسل "برة الدنيا" بطولة شريف منير إنتاج سنة 2010، بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبو عميرة.

وفيما بعد اتجهت ياسمين عز إلى مجال تخصصها في تقديم البرامج، وشاركت عام 2011 في تقديم برنامج منوعات هو "عز الشباب"، عبر قناة "روتانا مصرية"، واستمرت في تقديمه نحو ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه.

ثم بعد ذلك التحقت بمجموعة "MBC"، وكان أول ظهور لها على القناة من خلال برنامج "صباحك مصري" الذي عرض على شاشة MBC مصر 2 مع المذيع هشام عاصي، وبعد النجاح الذي حققته من خلال تقديم برنامج "صباحك مصري"، أسندت إليها القناة مهمة تقديم برنامج "حديث المساء"، خلفًا للإعلامية سهام صالح.

كما وقدمت ياسمين عز حفل قناة MBC، الخاص بعيد تحرير سيناء في أبريل 2020، ثم قدمت مؤخرًا برنامج "كلام الناس" الذي يستضيف كبار الشخصيات والمشاهير في المجتمع، لتكتسب من خلاله شهرة واسعة في الأوساط الإعلامية وعلى منصات التواصل الاجتماعي بسبب اطلالتها الجميلة وأسلوبها الراقي في الحديث.

107.jpeg

ياسمين عز قبل الشهرة
108.jpeg
ياسمين عز قبل الشهرة

المصدر : وكالة سوا - بوابة الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد