نتائج متباينة في المباريات الودية للمنتخبات العربية استعدادًا لكأس العالم FIFA قطر 2022

نتائج متباينة في المباريات الودية للمنتخبات العربية استعدادًا لكأس العالم FIFA قطر 2022

قالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا"، اليوم الأربعاء، إن المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022، حققت نتائج متباينة في المباريات الودية التي لعبتها أمس، في إطار الاستعداد للمونديال.

وأضافت "قنا" على موقعها الإلكتروني، أنه ففي المباراة الأولى تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الأمريكي من دون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بمدينة "مرسية" الإسبانية في إطار استعداداتهما للمشاركة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأشارت إلى فشل لاعبي المنتخبين في استغلال الفرص التي أتيحت لهم أمام المرميين لينتهي اللقاء بالتعادل من دون أهداف.

ويلعب المنتخب السعودي في المونديال في المجموعة الثالثة، مع منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، فيما وضعت القرعة المنتخب الأمريكي في المجموعة الثانية مع منتخبات إنجلترا وإيران وويلز.

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم 22 نوفمبر، ثم يلاقي منتخب بولندا يوم 26 نوفمبر، ثم المكسيك يوم 30 من نفس الشهر.

وفي مباراة ثانية، خسر المنتخب التونسي من نظيره البرازيلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في ملعب حديقة الأمراء بباريس، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

ووفق وكالة الأنباء القطرية، فقد سجل خماسية المنتخب البرازيلي كل من رافينيا "هدفين" في الدقيقتين 11 و40، وريتشارليسون في الدقيقة 19، ونيمار في الدقيقة 29 "من ركلة جزاء"، وبيدرو جيليرمي في الدقيقة 74.. فيما سجل هدف المنتخب التونسي منتصر الطالبي في الدقيقة 18.

وشهدت المباراة طرد لاعب المنتخب التونسي ديلان برون في الدقيقة الـ 42.

ويلعب المنتخب التونسي في المونديال في المجموعة الرابعة مع منتخبات فرنسا وأستراليا والدنمارك .. فيما يتنافس المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة مع منتخبات الكاميرون وصربيا وسويسرا.

وتستهل تونس مشوارها في المونديال بملاقاة الدنمارك يوم 22 نوفمبر المقبل، ثم تواجه أستراليا يوم 26 من نوفمبر، على أن تختتم مشوارها في دور المجموعات بمواجهة فرنسا يوم 30 من الشهر ذاته.

وفي مباراة ثالثة، تعادل منتخب المغرب مع نظيره منتخب باراغواي من دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما في مدينة إشبيلية الإسبانية، في إطار استعدادات المنتخب المغربي للمشاركة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ووضعت قرعة كأس العالم FIFA قطر 2022 منتخب المغرب في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا، وسيخوض أولى مبارياته في البطولة أمام كرواتيا يوم 23 نوفمبر المقبل، ثم يلعب مع بلجيكا يوم 27 نوفمبر، ثم كندا في الأول من ديسمبر المقبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد