محدث بالفيديو والصور: 4 شهداء وإصابات برصاص الاحتلال عقب اقتحامه مخيم جنين

4 شهداء وإصابات برصاص الاحتلال عقب اقتحامه مخيم جنين

استشهد 4 مواطنين فلسطينيين، وأصيب العشرات بجروح مختلفة، صباح اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2022، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحامها مخيم جنين، ومحاصرة منزل واستهدافه بصاروخ.

وأعلنت الوزارة، في تحديث (الساعة 01:00 ظهراً): ارتفاع حصيلة شهداء جنين إلى 4 منذ صباح اليوم، خلال عدوان شنه الاحتلال الإسرائيلي على المدينة، وهم "عبد فتحي حازم، محمد محمود الونة، أحمد نظمي علاونة، محمد أبو ناعسة".

وأشارت مصادر محلية إلى، أن تعزيزات عسكرية حاشدة اقتحمت صباح اليوم مدينة جنين ومخيمها، وسط اطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، وقصفت منزلا بصاروخ مضاد للدروع يعود للمواطن فتحي خازم، والد الشهيد رعد.

وأضافت، أن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية ترافقها جرافتان عسكريتان حاصرت مدينة جنين من كافة الاتجاهات، ومنعت مركبات الاسعاف من الوصول إلى المنطقة المحاصرة، ولا تزال المواجهات مستمرة.

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت قذيفة في محيط وزارة الداخلية والمؤسسات الحكومية عند أطراف المخيم، كما أن حالة من الخوف تعتري الطلبة في المدارس المحيطة، لكثافة الرصاص الحي من كل حدب وصوب.

بدوره أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن "قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود نفذت نشاطا عسكريا في جنين ضد خلية نفذت عمليات إطلاق نار مؤخرا، بينهم عبد حازم شقيق منفذ عملية ديزنغوف، حيث حدث تبادل إطلاق نار مع الخلية التي تحصنت في منزل وتم تصفيتهم".

وفيما بعد أكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي، ارتفاع عدد الفلسطينيين الذين تم تصفيتهم صباح اليوم في جنين إلى 4، كما أعلنت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الشهيد احمد علاونة هو أحد أفراد أجهزة الأمن الفلسطينية.

 

696966.JPG
54151.jpg
6969.JPG
فهرس666666.jpg
فهرس3663.jpg
فهرس.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد