من هي يمنى الأشقر خطيبة أحمد الحناوي الناشط الفلسطيني وكم عمرها؟

من خطوبة أحمد الحناوي على الفتاة يمنى الأشقر

من هي يمنى الأشقر خطيبة أحمد الحناوي الناشط الفلسطيني وكم عمرها؟، حيث تم الإعلان رسميًا، مساء اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022، عن خطوبة الناشط الفلسطيني الشهير أحمد الحناوي، على فتاة فلسطينية، من قطاع غزة .

وأعلن والد الفتاة ذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا: "لله الفضل والمنة،  تم اليوم بحمد الله وشكره خطوبة بنتي الحبيبة الغالية يمنى على الشاب المهذب أحمد الحناوي، أسأل الله عز وجل أن يكتب لهم الخير والسعادة".

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبي الناشط أحمد الحناوي، على إعلان خطوبته رسميًا على الفتاة يمنى الأشقر، داعين له، بحياة زوجية سعيدة، وبالرفاه والبنين.

وقال أحد المغردين: "لولولولوي واخيرًا ألف مبروووووووووك الحناوي:.

وأضافت أخرى: "حاسه اني فرحانه ل اخوي والله الف مبروككك لقلقلقلقلقلق#احمد_الحناوي".

 

وعبرت أخرى قائلة عن خطوبة الحناوي من يمنى الأشقر: "أكثر شخص فرحت بخطوبته الله يسعده ويهنيهم وبتمملهم على خير".

من هي يمنى الأشقر خطيبة أحمد الحناوي وكم عمرها

ويبحث كثير من المغردين عبر السوشيال ميديا، عن معلومات تتعلق بالفتاة التي اختراها أحمد الحناوي، لتكون زوجة له، وبهذا نعرض لكم في السطور التالية معلومات عن من هي يمنى الأشقر خطيبة أحمد الحناوي الناشط الفلسطيني وكم عمرها؟

يشار إلى يمنى الأشقر، هي فتاة فلسطينية من قطاع غزة، من مواليد عام 1999، أي تبلغ من العمر23 عامًا.

- تخرجت خطيبة أحمد الحناوي من جامعة الأزهر في غزة، وكانت تعمل في محلات والدها "كمال الأشقر" للاكسسوارات ومستحضرات التجميل.

 - انتشرت خلال الأيام الماضية كثير من الشائعات عن خطوبة أحمد الحناوي، قبل أن يسارع الأخير إلى نفيها، ولكن اليوم تم الإعلان رسميًا، وتأكدت الأنباء السابقة من خطوبة أحمد الحناوي، من الفتاة يمنى الأشقر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد