موعد مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة

مصر وليبيريا ، تنطلق مباراة مصر وليبيريا مساء اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022، في استاد الاسكدنرية ضمن  استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار. 

مباراة مصر وليبيريا

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، مباراته الودية الثانية أمام ليبيريا ، حيث تقام مباراة منتخب مصر وليبيريا فى الساعة التاسعة مساء اليوم بحضور جماهيري.

ويسعى فيتوريا لتجريب ومنح الفرصة لمجموعة جديدة من اللاعبين بخلاف الذين شاركوا أمام النيجر الجمعة الماضى، حيث منح المدير الفني الثلاثي محمد صلاح ومصطفي محمد وأحمد فتوح راحة وأعفاهم من مباراة اليوم. 

القناة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا

فريق وكالة سوا بحث عن القناة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا حيث من المقرر أن تذاع أحداث مباراة مصر وليبيريا عبر قناة اون تايم سبورتس1.

تشكيل منتخب مصر أمام ليبيريا اليوم

فريق وكالة سوا ينشر لكم التشكيل الأقرب لـ منتخب مصر اليوم أمام ليبيريا ، ويأتي كما يليل: "أحمد الشناوي في حراسة المرمى و أحمد حجازي وعلى جبر وكريم فؤاد ومحمد حمدى في الدفاع، ومحمود حمادة وامام عاشور وطارق حامد في الوسط ، وتريزيجيه ومحمد إبراهيم وكوكا فى الهجوم"، علمًا بأن الكثير من المهتمين ينتظرون لحظة عرض المباراة.

يشار إلى أن منتخب مصر تمكن من الفوز على حساب النيجر في المباراة الماضية بنتيجة 3-0، سجلها محمد صلاح (هدفين) ومصطفى محمد، ويعاني منتخب مصر من غياب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة ليبيريا، بجانب زميله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وأحمد فتوح لاعب الزمالك.

 

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد