قبرص: توزيع المعونة العمانية على اللاجئين الفلسطينيين

جرى اليوم، في مقر سفارة دولة فلسطين في العاصمة القبرصية نيقوسيا توزيع المعونة العمانية المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية على اللاجئين الفلسطينيين الفارين من هول الحرب الطاحنة في سوريا والذين تم أنفاذهم قبالة السواحل القبرصية في شهر سبتمبر 2014 .

وتم عملية التوزيع لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تحت إشراف سفير سلطنة عمان الشيخ أحمد الشنفري وسفير دولة فلسطين وليد حسن.

وقدم سفير دولة فلسطين بالشكر الجزيل لسلطنة عمان على هذه البادرة، باسم الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة رامي الحمد الله ووزير الخارجية رياض المالكي وباسم اللاجئين الفلسطينيين.

كما شكر السفير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية التي مدت يد العون والتكافل لبلسمة الجراح والنفوس في الوقت المناسب لأبناء فلسطين من اللاجئين.

وقال السفير حسن: نتعهد للأخوة اللاجئين بان السفارة الفلسطينية ستبقى مجندة لخدمتهم وستطرق كل الابواب من أجل التخفيف من معاناتهم وحل مشاكلهم.

من جانبه عبّر السفير الشنفري عن موقف سلطنة عمان الثابت اتجاه القضية الفلسطينية، مضيفا: أن المساعدات التي تقدم ما هي الا تعبير وترجمة للموقف الرسمي والشعبي العماني تجاه أهلنا في فلسطين وخارجها، والسفارة العمانية ستبقى معينا" وفيا" لأبناء فلسطين ولاسيما اللاجئين المكلومين للتخفيف من آلامهم.

كما أثنى اللاجئون على السفارتين مقدمين الشكر للسفير الشنفري وبلاده على مواقفهم الإنسانية والنبيلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد