بعد ساعة من طرحها

القرية العالمية 2022 : نفاذ تذاكر كبار الشخصيات VIP للموسم 27

القرية العالمية 2022 : نفاذ تذاكر كبار الشخصيات VIP للموسم 27 بعد ساعة من طرحها

القرية العالمية دبي 2022 – تذاكر كبار الشخصيات ، أعلنت القرية العالمية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، عن نفاذ جميع باقات كبار الشخصيات للموسم 27.

وأوضحت القرية العالمية، أن باقات كبار الشخصيات في دبي نفذت بعد ساعة واحدة على طرحها، يوم السبت الماضي 24 سبتمبر 2022.

وبيعت الباقة الماسية خلال 20 دقيقة والباقة البلاتينية خلال 40 دقيقة متبوعتين بالباقة الذهبية والباقة الفضية.

تذاكر القرية العالمية دبي 2022

وعن تسليم الباقات والتذاكر لضيوف القرية العالمية 2022، أوضحت القرية أنه سيتم تسليم التذاكر خلال العشرة أيام المقبلة قبيل الافتتاح، للموسم 27.

ودعت القرية حاملي التذاكر من الضيوف، تفعيل باقاتهم اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر عبر موقع القرية العالمية دبي الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكية، للاستفادة من مزايا تذاكر كبار الشخصيات والتمكن من الاطلاع على لوحة التحكم الهاصة بهم.

ولمن لم يحالفه الحظ في شراء باقات كبار الشخصيات، لفتت القرية العالمية، إلى أنها ستكون متوفرة عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية أو عند البوابات اعتبارًا من 25 أكتوبر 2022.

وستقدم القرية خصمًا بنسبة 10 بالمئة للضيوف، عند شراء التذاكر باستخدام التطبيق الذكي أو الموقع الإلكتروني للقرية العالمية.

وفي زاوية الإثارة والتشويق، حثَّت القرية العالمية، الضيوف الحاصلين على باقات كبار الشخصيات، إلى توثيق استلامهم للباقة ومشاركة هذه اللحظة المميزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ورفعت القرية مستوى الترقب والتشويق، لمعرفة هوية الضيف المحظوظ الذي سيعثر على العملة الذهبية المخبئة في إحدى الباقات.

فيما سيتمكن حاملو باقة أو تذكرة "فاليو"، من استخدامها للدخول من يوم الأحد حتى الخميس باستثناء العطلات الرسمية، بينما تسري صلاحية تذكرة أي يوم طوال أيام الأسبوع بما في ذلك العطلات الرسمية.

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد