شاهد: موعد حفل مروان خوري في قطر

موعد حفل مروان خوري في قطر

موعد حفل مروان خوري في مدينة الدوحة بدولة قطر، حيث أعلن المطرب اللبناني مروان خوري اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 عن موعد حفله في قطر.

وأعلن المطرب مروان خوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“ البوست عن موعد حفله الغنائي يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر / أيلول الجاري .

موعد حفل مروان خوري في قطر

يستعد المطرب اللبناني مروان خوري ، لإحياء حفلة غنائية في قطر الموافق 29 سبتمبر الجاري، حيث يقدم مروان خوري بالحفل العديد من أغانيه القديمة والجديدة المحببة لدى جمهوره.

وفي سياق آخر، أحيا المطرب مروان خوري مؤخراً العديد من الحفلات، حيث أحيا حفلاً غنائية في الأردن ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السادسة والثلاثون،

كما أحيا أيضاً حفلين في العراق، الأول كان فى مدينة بغداد، أما الثانى فكان في مدينة أربيل، وقدم خلالهما باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة أبرزها" كل القصايد، يارب، كمل حياتك، مهلاً على قلبى".

يذكر أن المطرب مروان خوري طرحت مؤخراً أحدث أغنياتها بعنوان "أنت كما أنت" على موقع يوتيوب المشهور ، وكانت الأغنية من ألحان وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خورى.

 

 

 

 




.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد