موعد حفل ويجز في القاهرة الجديدة

موعد حفل ويجز في القاهرة الجديدة

موعد حفل ويجز في القاهرة الجديدة ، حيث ستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي بالمنارة أرينا في القاهرة الجديدة يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 بحيث تتراوح أسعار التذاكر بين 350 جنيها إلى 1200 جنيه.

ويقدم ويجز مجموعة من أغانيه منها أمير، والبخت، وعودة يا بلادي، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ويذكر أن ويجز يستعد اليوم الثلاثاء إحياء حفل غنائي في لندن 

وقال المطرب الراب ويجز خلال حديثه على أحد برامج الراديو، عن نجاح أغنيته المشهورة “البخت”:" مش كل المصريين بيفهموني، وفي 2 أو 3 من جيلي على الأقل عاشوا اللي أنا عشته، ومش كل الناس عاشت بنفس الطريقة، والزمن بيتغير، الناس اللي عندها 50 سنة، أسلوب حياتهم مكانش نفس أسلوب الحياة دلوقتي”.

وأضاف “ويجز” حديثه عن نجاح أغنية “البخت”، وكيف أثرت عليه في اختياره لأغانيه، حيث تابع: “علشان أنا بسمع كل حاجة، ومعنديش مشكلة أعمل شوية تنويع في الأغاني، والبخت تعتبر النقلة النوعية في حياتي علشان الكلمات، وعلشان بعيدة عن الراب، والراب أغنية برتم سريع، بحاول ألخص كل حاجة في 3 دقائق، بس في أغاني تانية بتتكلم عن حاجات أخرى مثل البنات، وأنا معنديش مشكلة أقول أي حاجة الصراحة”.

آخر أعمال ويجز

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ويجز طرحه أغنية جديدة مؤخرًا بعنوان “أميرة” بالتعاون مع الموزع الموسيقي آش، والتي حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وموقع تيك توك بحيث تصدرت ترند على كافة المواقع التواصل الاجتماعي ، ونجحت الأغنية في تخطى مشاهدات وصلت إلى 4 ملايين ونصف مشاهدة.

المصدر : وكالة سوا -صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد