إكسبو دبي تحدد سعر التذكرة المميزة مع اقتراب الافتتاح الرسمي

إكسبو دبي تحدد سعر التذكرة المميزة مع الافتتاح الرسمي

حددت مدينة إكسبو دبي في الإمارات، سعر التذكرة المميزة مع اقتراب الافتتاح الرسمي، للمدينة مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وأوضحت مدينة إكسبو دبي، أن سعر التذكرة المميزة يبلغ 120 درهمًا إماراتي، صالحةً للاستخدام ليوم واحدٍ فقط.

مميزات التذكرة المميزة في مدينة إكسبو دبي

وأشارت التذكرة المميزة في الإمارات، إلى المميزات التي سيتمتع بها حاملي التذكرة، بالتزامن مع الافتتاح الرسمي خلال مطلع شهر أكتوبر المقبل.

حيث ستتيح التذكرة المميزة زيارة أجنحة المدينة دون أي مقابل بعد حصولهم على تذكرة مجانية من أحد منافذ بيع التذاكر في المدينة,

وتوفر مدينة إكسبو دبي للزوار الدخول والتنزه في أرجاء المدينة، ومشاهدة الشلالات السريالية وعروض ساحة الوصل في 1 أكتوبر، بشكل مجاني، بينما يتطلب حضور الفعاليات التي ستستضيفها ساحة الوصل في المستقبل الحصول على تذاكر خاصة سيتم الإعلان عن أسعارها بشكل منفصل قبل موعد كل فعالية.

وسيحصل الأطفال من عمر 12 عامًا أو أقل وأصحاب الهمم، على تذكرة مجانية، تتيح زيارة الأجنحة دون مقابل.

ويمكن الحصول عليها من منافذ بيع الذتاكر الموزعة في مدسنة إكسبو دبي، وعبر الإنترنت.

أجنحة مدينة إكسبو دبي

تشمل مدينة إكسبو دبي العديد من الأجنحة منها، أجنحة الرؤية والمرأة وتيرّا وألِف، والتي ت فتح أبوابها يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا إلى السادسة مساءً.

ولفتت مدينة إكسبو دبي، إلى أن إمكانية الوصول إلى المدينة، ستتم بواسطة استخدام المترو، أو التاكسي أوالسيارات الخاصة وتتوفر مواقف مجانية للزوار.

ونوهت المدينة إلى أنها حددت برامج وأسعار تذاكر حصرية وخاصة، لقطاع التعليم، خاصةً مع عودة الزيارات المدرسية إلى مدينة إكسبو دبي.

 

 

المصدر : وكالة سوا - وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد