بالفيديو: راهب هندي يرفع ذراعه اليمنى منذ 10 سنوات

راهب هندي يرفع ذراعه اليمنى منذ 10 سنوات

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لراهب هندي يرفع ذراعه اليمنى منذ 10 سنوات، لم ينزلها أبداً "تكريماً للآلهة التي يعبدها".

وظهر الراهب الهندي "ماهانت راديبوري جونا أخارا" في مقطع فيديو يتحدث إلى أحد الصحفيين قائلاً إنه يريد أن يفعل شيئًا من أجل إلهه حتى يلاحظه، لذلك رفع ذراعه اليمنى ولم ينزلها مرة أخرى، وفق قوله.

فيما أرجح بعض الأطباء أن الدورة الدموية قد انقطعت عن يد الراهب الهندي بسبب هذه الوضعية، ولذلك فإنه لا يشعر بأي ألم الآن، ومن غير المتوقع أن يكون قادراً على إنزالها مرة أخرى.

وعند سؤاله فيما إذا كان ينوي إنزال يده، أجاب الراهب بأنه لا يفكر فيما سيفعله في المستقبل، لافتاً أنه ينام أيضاً بنفس الوضعية.

ولاقى الفيديو رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما شكك البعض بصحته وقال آخرون إنهم لا يستطيعون رفع أيديهم لدقائق معدودة، فكيف استطاع فعل ذلك.

وإذا كانت تضحية الراهب تبدو مألوفة، فربما يرجع ذلك إلى أنه لم يكن أول من فعلها على الإطلاق، فقد كان هناك راهب هندوسي آخر منذ أكثر من عقد من الزمان، وهو عمار بهاراتي، الذي رفع ذراعه اليمنى لمدة تزيد عن نصف قرن وأصبح رمزًا لعبادة شيفا في جميع أنحاء الهند.

 

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد