بغد غياب دام سنوات .. سمية الخشاب في فيلم التاروت

بغد غياب دام سنوات .. سمية الخشاب في فيلم التاروت

بغد غياب دام سنوات .. سمية الخشاب في فيلم التاروت - كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام" بدء تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم التاروت .

ونشرت سمية الخشاب صورة لفريق العمل عبر خاصية الستوري على حسابها في انستجرام أبرزهم الفنانة رانيا يوسف والفنان محمد عز و المخرج إبرام نشأت ، وعلقت :" الحمد لله بدأنا تصوير فيلم التاروت، مبروك لكل فريق العمل و المخرج إبرام نشأت دعواتكم بالتوفيق".

وأشارت سمية الخشاب إلى عودتها من جديد إلى السينما بفيلم جديد بعد غياب دام لسنوات طويلة.

وقالت في تصريح لها :" عندما عرض عليها هذا الفيلم أعجبت به للغاية خاصة أن قصة العمل ثرية وتدور في إطار تشويقي ودورها فيه مختلف ولم تقدمه من قبل .

وفي سياق آخر قالت سمية الخشاب أنها تواصل قراءة أكثر من سيناريو درامي للمشاركة في أحد منهم ولم تستقر حتي هذه الحظة ولكن سوف تحسم الأمر خلال أيام القليلة المقبلة وتختار مسلسل منهما لكي تشارك فيه واشارت ان الفترة القادمة سوف تشهد حالة كثيفة من النشاط الفني لها.

يشار إلى أن فيلم " الليلة الكبيرة" اَخر فيلم شاركت فيه النجمة سمية الخشاب في السينما منذ عام 2015 وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم أحمد بدير، وصفية العمري، وسميحة أيوب، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم من النجوم إخراج سامح عبد العزيز.

1.jpg

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد