محدث: حجز تذاكر كأس العالم 2022 الآن - أسعار تذاكر كأس العالم 2022

حجز تذاكر كأس العالم 2022 الآن

حجز تذاكر كأس العالم 2022 في قطر الآن - fifa tickets ، حيث منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الفرصة الأخيرة للمواطنين حول العالم من أجل شراء تذاكر مباريات كأس العالم 2022 في دولة قطر وذلك قبل أقل من 60 يوما من انطلاق البطولة العالمية.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي عن حجز تذاكر كأس العالم 2022 في قطر الآن - fifa tickets ، حيث ستنطلق عملية شراء تذاكر كأس العالم رسميا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث ما زالت عدد كبير من عشاق رياضة كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر بدء عملية الشراء رسميا.

حجز تذاكر كأس العالم 2022 في قطر الآن - fifa tickets

وتوفر وكالة سوا الإخبارية رسميا الآن إمكانية حجز تذاكر كأس العالم 2022 في قطر الآن - fifa tickets ، حيث أنه وبحسب وسائل إعلام رياضية فإن عملية بيع تذاكر كأس العالم ستستمر حتى نهاية البطولة حسب توفرها إذ يتوقع تزايد الطلب على التذاكر ونفاد المتوفر منها سريعاً، لذلك ينصح الفيفا جماهير كرة القدم بتصفّح موقعه الإلكتروني بانتظام، حيث سيطرح دفعات إضافية من التذاكر، كما تنطلق مرحلة إعادة بيع تذاكر المباريات قريباً.

وتشهد منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر أربع مباريات في اليوم الواحد خلال دور المجموعات، حيث تنتظر الجمهور أكثر من مواجهة قوية في اليوم نفسه، وبإمكان المشجعين الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة وحضور مباراتين في يوم واحد، وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات.

حجز تذاكر أسعار كأس العالم 2022 في قطر الآن اضغط هنا

أسعار تذاكر كأس العالم 2022

تختلف أسعار تذاكر كأس العالم 2022 ليس فقط بالفئة، بل أيضًا بتغير الدور الذي تقام فيه المباراة، كذلك عدد المباريات التي يرغب المشجع في حضورها ، ويوجد في هذا النوع من التذاكر 4 فئات أساسية بالإضافة إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وكما سبق الذكر، سيتغير سعر تذكرة كل فئة بتغير الدور.

99.PNG

99_.PNG99+.PNG

تطبيق تذاكر كأس العالم 2022

ومن المقرر إصدار كافة تذاكر الجماهير رقمياً على الأجهزة المحمولة، وسيعلن الفيفا في النصف الثاني من أكتوبر المقبل عن تطبيق خاص بالتذاكر لتحميله على الأجهزة الذكية، وسيتمكن المشجع من تحميل تذاكره وتفعيلها على هذا التطبيق عند الدخول إلى الاستادات، ويتوفر مزيد من المعلومات عبر هذا هنا.

بطاقة هيا كأس العالم 2022 في قطر

وإلى جانب تطبيق التذاكر؛ يجب على جميع حاملي تذاكر مباريات المونديال سواء من سكان قطر أو القادمين من خارجها، تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا الرقمية، التي تعد بمثابة تأشيرة دخول إلى دولة قطر، ويجب إبرازها مصحوبة بتذكرة المباراة للتمكن من دخول الاستاد.

ولتقديم طلب الحصول بطاقة هيّا وحجز مكان للإقامة، يرجى زيارة: qatar2022.qa، أو تنزيل تطبيق هيّا إلى قطر 2022 Hayya to Qatar المتوفر لأجهزة أبل وأندرويد، وتتولى السلطات المعنية في دولة قطر التعامل مع جميع طلبات المشجعين للحصول على بطاقة هيّا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم حجز وأسعار تذاكر كأس العالم 2022 في قطر الآن - fifa tickets والتي تنطلق رسميا المرحلة الأخيرة منها خلال اللحظات القريبة القادمة في مختلف دول العالم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد