ياسمين صبري تكشف أسرار جديدة عن حياتها الشخصية مع صاحبة السعادة

ياسمين صبري مع صاحبة السعادة إسعاد يونس

أخبار ياسمين صبري ، حلت الفنانة المصرية ياسمين صبري أمس الاثنين الموافق 26 سبتمبر 2022 ، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وكشفت عن عدة أسرار لأول مرة عن شخصيتها وأسرارها المهنية والشخصية .

وتطرقت ياسمين صبري الى عدة أسرار عن حياتها الشخصية وعملها، قائلة: "إنها تعلمت كيفية التصالح مع نفسها ومع أخطائها وتجاربها في الحياة، بالاضافة الى تعلمها فلسفة خاصة في التعامل مع الشهرة".

وتابعت: " أتعامل مع كل أموري ببساطة شديدة، و أتفهم أني شخصية مشهورة، وأن فضول الجماهير واهتمامهم سيصبح ملازما لي دائماً في كل تفاصيل حياتي"

ياسمين صبري والشائعات:

وحول طريقة تعاملها مع الشائعات، قالت ياسمين صبري إنها تتجاهل الشائعات وترفض الرد عليها لأنها لن تتوقف، مؤكدةً أنها تعلمت أيضاً أن لكل شيء نهاية وبما فيها الشائعات والأخبار المتداولة عنها.

وأضافت، إن الاهتمام بالشائعات والرد عليها يجعلها تتزايد وتغذيها باستمرار، مضيفة أن هناك شخصيات تحب أن تظل دائماً مثار للحديث والشائعات ولكنها ليست كذلك.

ياسمين صبري والعلاج الروحي:

وكشفت ياسمين صبري عن طريقتها في تطوير شخصيتها والتغلب على الضغوط، من خلال دراسة علوم الطاقة والعلاج الروحي، وتفضل قضاء إجازتها في السفر لمناطق جديدة تشتهر بهذه الأنشطة مثل الهند ونيبال التي قضت أجازتها فيها مع متخصص في العلاج بالطاقة ومدربة يوغا خاصة.

ياسمين صبري تكشف نصائحها الجمالية للجمهور:

وأعلنت في تصريحاتها، أنها اقتربت من تنفيذ حلمها، بإطلاق علامة تجارية خاصة بها، تنتج بها مستحضرات تجميل وملابس وتكون طبيعية وغير مضرة للبشرة، موجهةً نصائح لجمهورها من الفتيات بعدم الافراط في استخدام المواد الكيميائية في التجميل وحذرت من الهوس بعمليات التجميل.

المصدر : وكالة سوا- مجلة هي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد