من جديد.. نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها وتكتب "اعتزل ما يؤذيك"

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها من جديد وتكتب إعتزل ما يؤذيك

نسرين طافش  ، ما زالت عيون الجمهور على أخبار النجمة نسرين طافش ، خاصة بعد مشاركتها للقطات رومانسية جمعتها مع زوجها الدكتور المصري شريف الشرقاوي .

حيث قامت الفنانة السورية نسرين طافش يوم أمس الاثنين 26 سبتمبر 2022، بحذف جميع الصور التي تجمع بينها وبين زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي ، للمرة الثانية خلال شهر، وهذا ما جدد التساؤلات حول انفصالهما من جديد.

ونشرت نسرين طافش أمس الاثنين عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي عبر تطبيق انستقرام ، منشوراً مثيراً قالت فيه: "اعتزل ما يؤذيك ".

862b8fb5-79b2-4fe8-8ab9-c0b4f5d09a59.jpg

ويذكر بأن نسرين طافش قد حذفت صورها مع زوجها الطبيب شريف لأول مرة في 20 من شهر أغسطس الماضي، بعد إعلان ارتباطهما في شهر يوليو الماضي.

وعلى إثر ذلك تحدث الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن انفصال نسرين طافش عن زوجها بعد شهر واحد من زواجهما ، لتحسم الفنانة نسرين الجدل بإعادة نشر الصور مرة أخرى قبل أن تحذفها من جديد للمرة الثانية.

وفاجأت الممثلة السورية نسرين طافش جمهورها بقيامها بإلغاء متابعة زوجها الدكتور شريف ، عبر حسابها في تطبيق إنستقرام ، رغم بقائها في قائمة متابعيه عبر حسابه ، الأمر الذي زاد من تنبؤات الجمهور حول انفصالها عن شريف الشرقاوي التي تزوجته قبل شهرين.

وخلال الأيام الأخيرة، شاركت  نسرين طافش  عدة صور لها ظهرت فيها دون زوجها على غير العادة عقب إعلان زواجهما.

 

المصدر : وكالة سوا- الجميلة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد