موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد بين الترجي الرياضي والزمالك

موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد بين الترجي الرياضي والزمالك

موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد بين الترجي الرياضي والزمالك، حيث تتطلع الجماهير العربية وخاصة التونسية والمصرية لمتابعة المباراة النهائية بين الناديين والتي وصفها المعلقون الرياضيون بانها قمة نارية في ظل المستويات المميزة التي يقدمها الفريقين في هذه البطولة.

وتشهد محركات البحث نشاطا واسعا في البحث حاليا عن موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد بين الترجي الرياضي والزمالك والتي تأتي يتابعها الآلاف من عشاق كرة اليد في الوطن العربي وخاصة دولتي مصر وتونس ، إذ وصل الفريقين للمباراة النهائية بعد تقديم عروض قوية خلال المواجهات السابقة في البطولة.

موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد بين الترجي الرياضي والزمالك

ووفقا لمواقع رياضية عربية رسمية فإن موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد بين الترجي الرياضي والزمالك ، ستكون اليوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022 ، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر ، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس.

وعلى ملعب قاعة الحمامات في تونس تنطلق المباراة النهائية في البطولة العربية لكرة اليد بين الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي ، حيث يسعى النادي المصري الى كتابة التاريخ ومواصلة التألق وحصد البطولة العربية المهمة الى خزائن النادي.

وحجز فريق الزمالك المصري التذكرة الثانية للمباراة النهائية بعد فوزه على الكويت الكويتي 31 25 بعد أن أنهى الشوط الأول لصاله 14-10، ليواصل تقدمه في الشوط الثاني محافظا على الفارق التهديفي قبل أن ينتهي اللقاء بنتيجة 31-25.

وتأهل الترجي التونسي للمباراة النهائية بعد تغلبه على الإفريقي التونسي بفارق 6 أهداف 22-28، حيث تسيد الترجي اللقاء منذ بدايته واستطاع أن ينهي الشوط الأول متقدما بنتيجة 15-12، وواصل تقدمه بالنتيجة خلال مجريات الشوط الثاني حتى أنهى اللقاء لصالحه وحصل لاعبه "حسن الجماعي" على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم

والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في نهائي البطولة العربية لكرة اليد 2022، هي قناة الوطنية التونسية بجانب قناة الشارقة الرياضية.

وستكون المباراة مؤهلة لكأس العالم للأندية في الدمام بالسعودية والتي ستقام في الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر، وتأهل لها الأهلي، وذلك بصفته بطل إفريقيا بعد فوزه على الزمالك في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد 2022 ، بين الترجي الرياضي والزمالك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد