شاهد: 68 من التوائم يعرضون الأزياء لماركة غوتشي في ميلانو

68 من التوائم يعرضون الأزياء بغوتشي في ميلانو

عرض 68 زوجاً من التوائم المتماثلة تصميمات ماركة الملابس والإكسسوارات الإيطالية غوتشي، في عرض يحمل عنوان "Gucci Twinsburg"، حيث تميز العرض بوجود نماذج مزدوجة ومتطابقة بدلاً من عرض واحد فقط على غير العادة.

وأقيم العرض لمجموعة أليساندرو ميشيل لربيع وصيف 2022-23، حيث نشرت غوتشي عدة مقاطع فيديو وصور من عرض الأزياء على حسابها على تويتر.

ويُظهر أحد مقاطع الفيديو توائم يسيرون على منصة العرض واحدًا تلو الآخر وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض، ويرتديان نفس مجموعة الملابس والإكسسوارات المصممة. 

وكتبت غوتشي تعليق على مقطع الفيديو "تكاتف 68 من التوائم مع أشقائهم في خاتمة Gucci Twinsburg".

ونُشر الفيديو على موقع تويتر يوم السبت، لقد حصل على آلاف المشاهدة ومئات الإعجابات، يمكن قراءة تعليقات مستخدمي تويتر المعجبين بمجموعة Spring-Sumer الجديدة من العلامة التجارية، وكتب أحد المستخدمين "من الرائع رؤية هذا".

وفيما عرضت السيدة ميشيل عددًا من الأزياء في العرض التي تضمنت رموزًا وأيقونات وتكريمًا للعديد من الحضارات التي أثرت مكوناتها وعززت رؤيته. 

وأظهرت إحدى الأزياء من مجموعته مخلوقا فرويًا يدعى Gizmo من ثقافة السينما في الثمانينيات مرسوما يدويًا على فستان، وذلك إلى جانب عدد من الملابس والإكسسوارات التي تعكس الكثير من الرموز والأشياء الرائعة. 

المصدر : وكالة سوا - رائج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد