خطوات إطالة عمر بطارية أيفون

خطوات إطالة عمر بطارية أيفون

يعاني مستخدمو أجهزة "آيفون" من تناقص عمر البطارية بشكل سريع، ويسعى العديد الى إيجاد الحلول للحفاظ على البطارية لأكبر فترة ممكنة، حيث أن البطارية كباقي أجزاء الهاتف لها عمر افتراضي، وللمحافظة عليها عليك تتبع بعض الارشادات البسيطة.

و كشف خبير هواتف في مقطع مصور على "تيك توك"، أن تعديلاً بسيطاً في إعدادات المتصفح Safari iOS من الممكن أن يساعد على تحسين أداء هاتفك وإطالة عمر بطاريته.

وأفاد، أن هذا التعديل يريح المستخدمين من إغلاق علامات التبويب يدوياً من داخل التطبيق، وفق ما نقل عنه موقع "ذي صن" البريطانية.

لذا نتيجة لذلك، من غير المرجح أن يعاني متصفحك من تراكم علامات التبويب غير المستخدمة التي يمكن أن تبطئ جهازك وتخفض من عمر البطارية.

ويوضح الخبير، أنه لدفع علامات تبويب Safari على الإغلاق تلقائياً، ا فتح تطبيق إعدادات آيفون وقم بالتمرير لأسفل وانقر فوق Safari، ثم قم بالتمرير لأسفل مرة أخرى وانقر فوق إغلاق علامات التبويب، وحدد من القائمة ما إذا كنت تريد إغلاق علامات التبويب بعد يوم واحد أو أسبوع أو شهر واحد.

ونصح الخبير ويدعى" Ambre_skye" ، وهو أحد أشهر المرشدين التقنيين في "تيك توك"، بإغلاق علامات تبويب Safari بعد أسبوع واحد للحصول على أقصى سرعة وكفاءة.

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد