استراتيجية جديدة لتشغيل القصص وإنشائها في انستغرام .. تعرف عليها

استراتيجية جديدة بتشغيل القصص وإنشائها في انستغرام .. تعرف عليها

بدأت شركة ميتا المالكة لتطبيق "إنستغرام" ، اليوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر 2022، في تغيير استراتيجية التطبيق الشهيرة الخاصة بتشغيل القصص وإنشائها.

وبينت الشركة وفقاً للمصادر، أن التغيير يأتي في إطار جهود الشركة لتطوير التطبيق، من خلال التنافس مع تطبيقات منافسة أبرزها تطبيق "تيك توك" الشهير.

وأوضحت الشركة أن تطبيق "انستغرام"، من الآن ولاحقا، عندما يتم نشر "قصة" مدتها أقل من 60 ثانية على التطبيق، فلن يتم تقسيمها تلقائيا إلى مقاطع مدتها 15 ثانية كما كان الأمر في السابق.

ومؤخراً، كشف تطبيق "انستغرام"، عن كيفية إخفاء الظهور أون لاين على التطبيق، حيث تعمل خاصية اظهار أو إخفاء الظهور في الإنستغرام مع الأشخاص المرسل لهم رسائل سابقة، بحيث يستطيع الشخص رؤية أخر ظهور لك على الإنستغرام.

وبعد تفعيل وضع التخفي في الإنستغرام على حسابك فإنك لن تستطيع رؤية آخر ظهور للأشخاص الموجودين عندك، وتعد أيضًا طريقة لإخفاء ظهورك في الإنستغرام unseen instagram عند قراءه الرسائل.

وهناك طريقة بسيطة من أجل إخفاء ظهورك أونلاين على تطبيق إنستغرام، وذلك من خلال إيقاف حالة نشاطك على الإنترنت، ولكن المشكلة هنا أنه سوف يتم إخفاء حالة ظهور نشاط الآخرين عنك أيضاً، كما أنه لن تستطيع رؤية من تراسله يكتب داخل الدردشة على التطبيق.

طريقة إخفاء الظهور في إنستغرام للأندرويد والآيفون:

• يجب في البداية فتج تطبيق Instagram من الهاتف الذكي.

• الضغط على صورة الملف الشخصي الموجودة في أسفل يمين الشاشة.

• النقر على الثلاث أسطر الموجودة بأعلى يمين الشاشة.

• اختيار الإعدادات ثم الضغط على الخصوصية.

• يجب التمرير لأسفل ثم الضغط على حالة النشاط Activity Status.

• ضرورة غلق مفتاح ” إظهار حالة النشاط” Show activity status”.

المصدر : وكالة سوا-سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد