موعد مباراة الأردن وعمان والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن وعمان والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن وعمان والقنوات الناقلة ، حيث يلتقي منتخب الأردن مساء اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2022، مع عمان وفي مشهد ختامي يبحث منتخب الأردن عن التتويج بلقب البطولة الودية الرباعية.

مباراة الأردن وعمان

ومن المقرر أن تقام مباراة الأردن وعمان على ستاد عمان الدولي، بدلا من ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، بعدما تبين عدم صلاحية أرضية الملعب، ولن يرضى منتخب الأردن، إلا بحصد اللقب على اعتبار أنه يشارك بكامل نجومه ويتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

وبلغ المنتخب الأردني المباراة النهائية، بعد فوزه على سوريا بهدفين دون رد، فيما فاز المنتخب العماني على منافسه العراقي بفارق ركلات الترجيح (5-4)، بعد التعادل (1-1)، وتبدو فرصة النشامى قوية في إنجاز المهمة، في ظل اعتماده على محترفيه في الخارج والذين يتمتعون بإمكانات عالية.

ويتوقع أن يعتمد العراقي عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن على ذات التشكيلة التي خاضت المواجهة الأولى، وسيذود عن المرمى الأردني يزيد أبو ليلى ويلعب في الدفاع أنس بني ياسين ويزن العرب وإحسان حداد ومحمد أبو حشيش.

مهمة بناء تناط الهجمات بابراهيم سعادة ونور الروابدة ومن أمامهما أحمد سمير، فيما يشغل الأطراف موسى التعمري وشرارة، ويتواجد يزن النعيمات في خط المقدمة، وقدم منتخب الأردن أداء جيدا أمام سوريا، حيث تقدم في الشوط الأول بهدفين، لكن في الشوط الثاني تراجع الأداء وظهرت الثغرات الدفاعية وهو ما سيسعى النشامى إلى تجنبه في لقاء عمان.

وعلى الجهة المقابلة، فإن منتخب عمان يبحث عن الفوائد الفنية ورفع الحالة المعنوية من خلال حسم اللقب، وسيدخل المنتخب العماني المباراة بمعنويات عالية بعدما نجح في تجاوز منافسه العراقي ويتطلع إلى تكريس أهمية استقراره الفني، من خلال تقديم أداء مميز يثمر بإحراز اللقب، ويبرز من منتخب عمان، عمر المالكي وعصام الصبحي وجميل اليحمدي وزاهر الأغبري وأرشد العلوي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان

ستكون مباراة الأردن وعمان اليوم منقولة مباشرة في نهائي بطولة الأردن الدولية الودية 2022 على قناة عمان الرياضية وقناة الأردن الرياضية وقناة الشارقة الرياضية والعراقية الرياضية.

حيث ستُقام مباراة الأردن وعمان اليوم على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، تأهل المنتخب العماني إلى المباراة النهائية بعد الفوز بركلات الترجيح على المنتخب العراقي، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، سجل هدف عمان عمر المالكي.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد