مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة له – بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ألب أرسلان " عصر النهضة السلجوقي " في موسمه الأول ، ينتظر العديد من محبيه ومتابعيه الموسم الثاني والكشف عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له .

حيث ارتفعت مؤشرت بحث جوجل خلال الفترة الحالية عن مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة له ، إذ يعتبر مسلسل ألب أرسلان من أشهر الأعمال التركية الدرامية والذي حقق نجاح ساحق في جميع أنحاء العالم وخاصة في العالم العربي الذي أصبح مولعاً بالأعمال التركية وخاصة تلك التاريخية ، والتي منها كقيامة أرطغرل والمؤسس عثمان .

ويتناول مسلسل ألب أرسلان قصة حياة البطل السلجوقي محمد ألب أرسلان وهو السلطان الثاني لدولة السلاجقة ، ومعاركه للحفاظ على الدولة من التحديات الداخلية والخارجية في إطار درامي تاريخي مشوق ، واحتوى الموسم الأول على 27 حلقة حققت جميعها نجاحات كبيرة وجعلت العديد يبحث عن الموسم الثاني والذي يبدأ بتكملة الموسم الأول بالحلقة 28 .

موعد مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني

تم عرض الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان يوم 23 سبتمبر 2022 على قناة TRT التركية ، إذ أعلنت عدة قنوات عربية عن عرض المسلسل من خلالها .

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني

قناة TRT التركية

يبث مسلسل ألب أرسلان عرض أول على قناة TRT التركية كل يوم اثنين الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة .

لقطة الشاشة 2022-09-18 130425.png
 

قناة الفجر الجزائرية

أعلنت قناة الفجر الجزائرية عن عرضها للموسم الثاني من مسلسل ألب ارسلان كل خميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وذلك على التردد التالي :

لقطة الشاشة 2022-09-18 130425.png
 

قناة اليرموك

كما وتعرض قناة اليرموك الأردنية مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني كل يوم خميس الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ، أما الإعادة يوم الجمعة الثانية مساءاً .

لقطة الشاشة 2022-09-18 130425.png
 

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة له والتي تصدرت محركات جوجل من قبل محبيه لمعرفة مواعيد العرض والقنوات الناقلة له .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد