سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقًا - ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقًا - ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقًا - ويكيبيديا، حيث أكدت مصادر رسمية اليوم الإثنين 26 سبتبمر 2022 وفاة الشيخ يوسف القرضاوي عن عمر ناهز 96 عاما.

وأكد نبأ على صفحته الرسمية اليوم وفاة الشيخ يوسف القرضاوي وسرعان ما تداولت وسائل الإعلام الرسمية والعالمية الخبر وتصدر وفاة يوسف القرضاوي محركات البحث.

ورغم الشائعات الكثيرة التي سبقت إعلان وفاته رسميا، إلا أن منشورا عبر صفحته الرسمية أكد سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقا.

وذكر البيان الذي صدر على صفحته سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي اليوم حيث أنه لطالما عانى من المرض، وهو الأمر الذي تسبب في دخوله المستشفى أكثر من مرة بل وتردد أنباء سابقا عن وفاته.

وجاء في بيان وفاة الشيخ يوسف القرضاوي على صفحته الآتي: "انتقل إلى رحمة الله سماحة الإمام يوسف القرضاوي الذي وهب حياته مبينا لأحكام الإسلام، ومدافعا عن أمته.. نسأل الله أن يرفع درجاته في عليين، وأن يلحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين.. وحسن أولئك رفيقا. وأن يجعل ما أصابه من مرض وأذى رفعا لدرجاته.. اللهم آمين".

الشيخ يوسف القرضاوي ويكيبيديا

وبعد نبأ وفاة الشيخ يوسف القرضاوي، نرصد في وكالة سوا الإخبارية أهم المعلومات عن الشيخ يوسف القرضاوي ويكيبديا.

ويوسف عبد الله القرضاوي هو عالم مصري مسلم أزهري يحمل الجنسية القطرية، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقا.

ولد الشيخ يوسف القرضاوي في قرية صفط تراب مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في مصر. 

وسرعان ما نعت وسائل إعلام رسمية وصحفيون ودعاة الشيخ يوسف القرضاوي وتفاعلوا مع نبأ وفاته بعد معاناة طويلة مع المرض ومسيرة توجها بأن كان رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد