فريال يوسف تكشف تفاصيل لجوئها للقضاء لأخذ أجرها من نادية الجندي ومنتجين

فريال يوسف تكشف تفاصيل لجوئها للقضاء لأخذ أجرها من نادية الجندي ومنتجين

فريال يوسف  ، قالت الممثلة التونسية فريال يوسف إنها لم تحصل على أجرها كاملاً في أكثر من عمل فني مثل مسلسل مع ممدوح شاهين، وآخر مع تامر عبد المنعم ، وأن لها أموال عند الفنانة نادية الجندي باقي أجرها في مسلسل أسرار .

وتابعت فريال يوسف حديثها خلال لقائ مع راديو "ديوان" التونسي، أنها لم تحصل على أجرها أبداً من فيلم محمد حسين للمنتج أحمد السبكي ،رغم أنها كنت مريضة في وقت التصوير وتتناول مسكنات لمتابعة عملها.

وأوضحت فريال بأن أحمد السبكي ساعدها أكثر من مرة خلال التصوير، وإنها كانت تصرخ من الوجع والالم، ومع ذلك صمدت للنهاية..

وتحدثت فريال بأن "هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتهم، وحينما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر، كما أن النظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملًا."

وأكدت فريال : "تواصلت مع الدكتور أشرف زكي ونحبه برشا ونحترمه لكن اكتشفت إنه أنا مش الفنانة الوحيدة حتى الفنانة سوسن بدر اتكلمت، العديد من الفنانين اتكلموا إما ياخدون نص الأجر ولا أخر دفعة".

وأفادت فريال يوسف : "أنا لجأت للقضاء بعد من انتظرت سنين، من أعمال 2016، و2017، وإن شاء الله القضاء ينصفني، لأنه المبالغ كبيرة".

ويشار إلى مسلسل "دايما عامربطولة مصطفى شعبان، لبلبة، هو أخر أعمال فريال يوسف الفنية.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد