موعد عطلة المولد النبوي 2022 في الكويت

موعد عطلة المولد النبوي 2022 في الكويت

موعد عطلة المولد النبوي 2022 في الكويت ، حيث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الإنترنت، عن عطلة المولد النبوي 2022 في الكويت . 

اجازة المولد النبوي 2022 في الكويت

تاريخ اجازة المولد النبوي 2022، إن اجازة المولد النبوي في الكويت هي يوم السبت 8  أكتوبر 2022 م، حيث يصادف اجازة المولد النبوي 2022 يوم السبت وهوإجازة رسمية للقطاع الحكومي في الكويت، فيتم منح إجازة أيام الجمعة والسبت والأحد كما ورد في القانون العمل الكويتي .

تعتبر اجازة المولد النبوي 2022 إجازة رسمية لكافة القطاعات العامة والخاصة، مع أن يتم استئناف العمل في الدوائر الحكومية بعدو انتهائها، وتعد إجازة المولد النبوي آخر الإجازات الرسمية في الكويت للعام 2022.

عيد ميلاد النبي

ولد رسول الإسلام محمد بن عبد الله يوم الإثنين الثاني عشر ربيع الأول في 12 ربيع الأول من عام الفيل، كما يتم في هذه المناسبة العظيمة منح العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة في البلاد إجازة رسمية مدفوعة الأجر لإحياء مولد النبي محمد عليه الصلاة والسلام 

عطلة المولد النبوي  في الكويت

من المقرر أن يكون موعد يصادف موعد المولد النبوي في الكويت يوم السبت 8 أكتوبر الموافق 12 ربيع الأول 1444 هجري، على أن تكون هي الإجازة الرسمية الأخيرة هذا العام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد