طرح تذاكر الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات

رابطة المحترفين الإماراتية تطرح تذاكر الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين
أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2022، عن طرح تذاكر مباريات الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين للموسم 2023/2022.
 
وأوضحت الرابطة أن التذاكر متوفرة للجمهور عبر التطبيق والموقع الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية، ومنصة "بلاتينيوم ليست".
 
كما ذكرت أن منافسات الجولة ستبدأ يومي 1 و 2 من شهر أكتوبر المقبل، حيث يلتقي الشارقة مع خورفكان، وبني ياس مع الجزيرة، ودبا مع عجمان، والنصر مع الوصل، والظفرة مع شباب الأهلي، والبطائح مع الوحدة، والعين مع اتحاد كلباء.
 
خطوات شراء تذاكر دوري أدنوك للمحترفين
 
وعن خطوات شراء تذاكر مباريات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، أشارت الرابطة إلى إمكانية شراء التذاكر رقميًا من خلال خطوات سهلة وميسرة، عن طريق موقعها الإلكتروني ، أو من خلال التطبيق، أو من خلال مسح الرمز المتوفر في جميع الملاعب" كيو آر".
 
وأكدت إمكانية الاكتفاء بإبراز المرور الأخضر، الصادر من تطبيق الحصن، أو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مدتها لا تتجاوز 96 ساعة.
 
فيما وفرت رابطة المحترفين الإماراتيين، الدخول إلى المباريات للأطقال والسيدات وكبار السن بشكل مجاني، والتي أطلقتها الموسم الماضي، بحيث تستلم هذه الفئات تذاكرها المجانية من أكشاك التذاكر يوم المباراة.

المصدر : وكالة سوا - وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد