الديمقراطية: اقتحام المسجد الأقصى لعب بالنار

قوات الاحتلال الإسرائيلي ومئات المستوطنين خلال اقتحامهم ساحات المسجد الأقصى والاعتداء على المرابطين

أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الإثنين، بياناً أدانت فيه اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى، والاعتداء على المقدسيين والمصلين واعتقال عدد منهم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

«الديمقراطية»: اقتحام «الأقصى» لعب بالنار، وشعبنا لن يسمح للاحتلال باستمراره

أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم، بياناً أدانت فيه اقتحام المستوطنين واليهود المتطرفين للمسجد الأقصى، والاعتداء على المقدسيين والمصلين واعتقال عدد منهم ومنعهم من الوصول لـ«الأقصى».
وأكدت الجبهة أن ما يجري في القدس والمسجد الأقصى، مؤشرٌ خطير، ولعبٌ بالنار واستفزازٌ لمشاعر شعبنا الفلسطيني وكرامته الوطنية. متوجهة بالتحية لشعبنا الفلسطيني وخاصةً أهلنا المقدسيين الذين يدافعون بصدورهم العارية ويتصدون لاقتحامات الاحتلال والمستوطنين لـ«الأقصى» وتهويد القدس.
وشددت الجبهة أن حكومة لابيد تواصل اللعب بالنار وتعتمد سياسة عدوانية ضد شعبنا الفلسطيني وأرضه وقدسه، وتُشعل الحرائق في كل مكان، في فلسطين وخارجها، وهي تتحمل المسؤولية الكاملة عن تلك الحرائق، في محاولة إسرائيلية بائسة لتغيير الوقائع الميدانية وفرض المخططات الاستيطانية والتقسيم الزماني والمكاني على «الأقصى».
وختمت الجبهة بيانها مؤكدةً أن شعبنا لن يسمح للاحتلال بتغيير الوقائع الميدانية بالقدس و«الأقصى»، وسيُشعل لهيب الانتفاضة والمقاومة بكل أشكالها وأساليبها النضالية في وجه الاحتلال والمستوطنين في فلسطين.

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
المكتب الصحفي/ قطاع غزة
26/9/2022

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد