أسعار تذاكر مدينة إكسبو دبي الشاملة للزوار - موعد افتتاح مدينة إكسبو دبي 2022

أسعار تذاكر مدينة إكسبو دبي الشاملة للزوار - موعد افتتاح مدينة إكسبو دبي 2022

 مدينة إكسبو دبي 2022 ـ أعلنت مدينة إكسبو دبي اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2022، عن أسعار التذاكر التي تتيح للزوار الدخول إلى جميع الأجنحة الرئيسية عبر موقعها.

وأوضحت مدينة إكسبو دبي، أن تذكرة الدخول الشاملة ليوم واحد ابتداءًا من 1 أكتوبر المقبل بقيمة 120 درهم إماراتي.
 
وأكدت المدينة أن تذكرة اليوم الواحد، تتيح زيارة جناح الاستدامة وجناح التنقل، وجناح الرؤية والمرأة، في الأول من أكتوبر المقبل.
 
وأشارت مدينة إكسبو دبي، إلى أن سعر شراء التذاكر المخصصة لكل جناح 50 درهم إماراتي، فيما ستتوفر بشكل مجاني لأصحاب الهمم والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا.
 
ولفتت المدينة إلى أنه سيتم الكشف قريبًا عن وجهات إضافية مشمولة بالتذكرى بما فيها متحق إكسبو وعدد من أجنحة الدول التي شاركت في المعرض، كما يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بشكل مجاني بعروض الشلالات وشاحة الوصل، اعتبارًا من الأول من شهر أكتوبر.
 
موعد افتتاح مدينة إكسبو دبي 2022
 
يذكر أن نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أعلن في وقت سابق عن افتاح "مدينة إكسبو دبي"، مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول 2022 المقبل.
 
وقال حاكم دبي محمد بن راشد:"إنه وبعد نجاح معرض إكسبو دبي 2020، الذي زاره أكثر من 24 مليون زائر، نعلن اليوم عن تحويل موقع المعرض إلى "مدينة إكسبو دبي" .. مدينة تمثل أجمل طموحات دبي".
 
فيما ستكون مدينة إكسبو دبي 2022، الوجهة الجديدة في إمارة دبي للإقامة، والأعمال، والتعليم، والابتكار، والنموذج الأحدث لمدن المستقبل، حيث ستضم مجموعة من مناطق الجذب المتنوعة، والمكاتب، والمرافق الترفيهية، والمطاعم، والمقاهي، والنوادي الرياضية.

المصدر : وكالة سوا- الإمارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد