بسمة بوسيل تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

بسمة بوسيل تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

بسمة بوسيل تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها - خطفت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "

وشاركت المصصة بسمة بوسيل متابعيها ومحبيها صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، حيث ظهرت بإطلالة هندية مميزة بمكياج صاخب يبرز جمال ملامحها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور بسمة بوسيل عبر السوشيال ميديا ، مشيدين بجمالها وأناقتها المعهودة والتي اعتاد الجميع على الظهور بها.

وجدير بالذكر، انتشرت العديد من الشائعات حول النجم تامر حسني، وطلاقه من زوجته المغربية بسمة بوسيل خلال الفترة الأخيرة، بعد حذف جميع صورها مع زوجها وإلغاء متابعته على الانستجرام. 

 وكشف أحد المصادر أن لا صحة لـ انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وأن قيامها بحذف الصور مجرد استعداد منها لتدشين حساب جديد خاص فقط لمشروعها القادم وتغيير في سياسة استخدام السوشيال ميديا وأن تصبح لعملها وليست لحياتها الشخصية.

وأشار المصدر أن إلغاء متابعة حساب بسمة بوسيل لـ حساب تامر حسني -عبر انستجرام- حدث نتيجة خطأ من مسئول (أدمن) حساب بسمة عبر انستجرام، وأن الإلغاء قد حدث لمدة 3 ثوان فقط، ثم عادت المتابعة من جديد

 

بسمة بوسيل.jpg
بسمة بوسيل..jpg
بسمة بوسيل تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.jpg

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد