حقيقة وفاة هالة عمر الفنانة السودانية في حادث سير – هالة عمر ويكيبيديا

حقيقة وفاة هالة عمر الفنانة السودانية - هالة عمر ويكيبيديا

حقيقة وفاة هالة عمر الفنانة السودانية في حادث سير، حيث تداولات بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م، خبر وفاة هالة عمر في حادث سير على طريق العاصمة الخرطوم صباح اليوم.

ونشر إحدى الحسابات على موقع "تويتر" نبأ وفاة هالة عمر قائلًا: " وفاة الفنانة السودانية هالة عمر في حادث سير بالعاصمة الخرطوم قبل قليل". مرفقًا بصورة لمركبة مدمرة بشكل كامل على أثر حادث سير، بينما نشر حساب آخر خبر الوفاة قائلًا: "وفاة هالة عمر النجمة السودانية صباح اليوم في حادث سير على طريق الخرطوم. ان لله وان إليه راجعون".

 

وحتى هذه اللحظة لم تؤكد أو تنفي المصادر الطبية أو الوسط الفني أو العائلة نبأ وفاة الفنان هالة عمر.

وفاة هالة عمر ويكيبيديا

الفنانة السودانية هالة عمر شابة عرفت الوسط الفني وتحديدًا الغناء في نهائة العشرينيات من القرن العشرين، حيث ركزت في أغانيها على كلمات جمال المرأة، ولكن سرعان ما ظهر هذا الفن كأحد أسلحة النضال ضد الاحتلال البريطاني، وتحرير المرأة السودانية، ثم شق طريقه إلى ضمير الشعب السوداني، ليساهم في تفعيل حركة التواصل بين مختلف مكونات المجتمع، مما أثر على تعميق الترابط بين السودانيين والقبائل ، وتعريف السودان وأهله خارجياً.

مهنة هالة عمر

نشرت الفنانة السودانية هالة عمر، أغنيتها الجديدة "لعبتي في البحار"، على موقع "يوتيوب" وحظيت الأغنية بشعبية كبيرة لدى جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأوضحت هالة عمر أن أغاني الجراري تحتل الآن مكانة في ضمير الشعب السوداني، حيث أصبحت متداولة عالميا. وإيقاعها مشترك بين عدد كبير من القبائل ، بالقرب من مناطق حمير كردفان ، وشمال كردفان دار حميد.

حب هالة عمر للمصريين

قالت هالة عمر: "مصر بلدي الثاني، كما السودان لمصر، ونحن أبناء النيل، ولدينا جميع العلاقات الاجتماعية منذ زمن بعيد”.

حققت المطربة حلا عمر نجاحًا كبيرًا ، وعرفت باسمها في جميع أنحاء العالم ، نظرًا لجمال صوتها وأعمالها الفنية التي جذبت الجمهور إليها، إلا أن نبأ وفاة هالة عمر ما يزال قيد التحقق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد