ريال مدريد يهزم برشلونة ويتوج بلقب السوبر في كرة السلة

ريال مدريد يهزم برشلونة ويتوج بلقب السوبر في كرة السلة

توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة السلة للعام الخامس على التوالي بعد فوزه على غريمه برشلونة اليوم الأحد بنتيجة 89-83.

بدأت المباراة بندية كبيرة بين الفريقين، وهو ما عكسته نتيجة الربع الأول الذي انتهى بفارق نقطتين فقط للفريق الملكي بنتيجة (17-15).

ولكن تبدلت الصورة تماما في الربع الثاني الذي شهد هيمنة كتالونية واضحة على الأمور، لينتهي بفارق 10 نقاط بنتيجة (22-12)، وينتهي النصف الأول من المباراة (37-29) للبارسا.

استعاد الريال توازنه في الربع الثالث الذي أنهاه بفارق 14 نقطة بنتيجة (26-12)، قبل أن تعود الهيمنة للبلاوجرانا في آخر أرباع المباراة بنتيجة (22-16)، ويلجأ الفريقان لوقت إضافي من خمس دقائق لحسم الأمور، بعد نهاية اللقاء بالتعادل (71-71).

وفي الوقت الإضافي، سارت الأمور رأسا برأس بين الغريمين، إلى أن حسم الميرينجي الأمور في الأوقات الحاسمة بفارق 6 نقاط (18-12)، وفي النتيجة الإجمالية (89-83).

وبهذا يستهل الريال موسمه بلقب السوبر الخامس على التوالي، والثامن في الشكل الجديد للبطولة.

بينما فشل برشلونة في كسر عقدة الريال للعام الرابع على التوالي، ويتوقف رصيده عند 5 ألقاب، كان آخرها قبل 7 سنوات على حساب أونيكاخا.

 

 
اذا كان السرفر بطي او لايعمل يرجى الانتقال الى سرفر اخر
 
 
 
أخبار جديد الالعاب

Marvel’s Avengers تضيف بدلة Gladiator Hulk من Thor: Ragnarok

تضيف Marvel’s Avengers من Crystal Dynamics مجموعة جديدة من الأزياء لـ Thor and Hulk بناءً على ملابس المصارعة من Thor: Ragnarok

أضافت Marvel’s Avengers مجموعة جديدة من الأزياء لـ Thor and Hulk في اللعبة. ترتكز الأزياء على أزياء الشخصيات المصارعة من فيلم Thor: Ragnarok لعام 2017 حيث تقاتل الاثنان لفترة وجيزة. إنها أحدث مجموعة من الأزياء الجديدة للأبطال في Marvel’s Avengers.

في سبتمبر 2020 ، أصدرت Square Enix شركة Marvel’s Avengers من Crystal Dynamics والتي كانت للأسف بمثابة كارثة للناشر. تم خلط تقييمات اللعبة مع حصول اللعبة على 67 درجة ميتاكريتيك لجهاز PlayStation 4 و 66 نقطة لجهاز Xbox One و 68 للكمبيوتر الشخصي. قيل أيضًا أن اللعبة خسرت الشركة في البداية 63 مليون دولار. بين Marvel’s Avengers و Guardians of the Galaxy ، ربما خسرت خصائص Marvel Square Enix بما يصل إلى 200 مليون دولار. على الرغم من هذه الخسائر المبلغ عنها ، لا تزال الشركة مستمرة في دعم اللعبة.

عند الإطلاق ، كانت اللعبة تزود اللاعبين بجلود جديدة لشخصيات الكتاب الهزلي الشهيرة. في الآونة الأخيرة ، أضافت Marvel’s Avengers كابتن أمريكا من Steve Rogers: The Winter Soldier لكنها تضيف الآن مجموعة أخرى من الملابس من إحدى التكميلات الأخرى لـ Marvel Cinematic Universe. تسمح اللعبة للاعبين بالحصول على ملابس Thor و Hulk المصارعة من Thor: Ragnarok. للأسف ، لا يبدو أن هناك أي امتيازات مع الملابس أو محتوى القصة المرتبط خارج المظهر. الملابس متاحة الآن في الأسواق الرقمية.

Thor: Ragnarok يُدرج عادةً كأفضل فيلم Thor وهو أعلى الأفلام الأربعة ربحًا. تأتي الأزياء من الفصل الثاني للفيلم حيث كان على كل من Thor و Hulk أن يقاتلا بعضهما البعض في ساحة مصارعة. للحظة وجيزة ، كان لثور اليد العليا قبل أن يعيقها المعلم الكبير. سمح هذا لهالك باستعادة الميزة وإخراج ثور. يبدو الآن أن Square Enix تريد الاستفادة من فيلم Ragnarok الشهير عن طريق إضافة ملابس الشخصيات من الفيلم إلى اللعبة.

على الرغم من المشكلات الأولية لشركة Marvel’s Avengers ، فقد أصدرت Square Enix بشكل مطرد محتوى جديدًا لها منذ إطلاقها. كانت أحدث إضافة قصة لـ Marvel’s Avengers هي Mighty Thor DLC والتي تضمنت شخصية جين فوستر Mighty Thor من القصص المصورة و Thor: Love and Thunder. ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت أحداث أو أزياء DLC الجديدة ستكون قادرة على تغيير مسار اللعبة. ومع ذلك ، يبدو أن الشركة ستستمر في تزويدها بمحتوى جديد لبعض الوقت.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد