بالفيديو: ماجدة زكي بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور

ماجدة زكي

بإطلالة ملفتة ظهرت الفنانة المصرية ماجدة زكي، حيت بدت ملامحها متغيرة بفعل اكتسابها المزيد من الوزن، خلال حضورها زفاف ابنة الإعلامية سهير جودة.

وبدت ملامح ماجدة زكي متغيرة إذ بدا وجهها منتفخا إلى حد كبير، وظهرت بشكل مختلف عما عهدها عليه الجمهور في الدراما والمسلسلات.

فستان ماجدة زكي

وارتدت ماجدة زكي فستانا من الساتان ومطعم بالجيبير بالإضافة إلى كاب من قماش لامع طويل حيث غطى كامل الفستان، بينما ظهرت بتصفيفة شعرها البسيطة المعتادة وارتدت حلقا رقيقا دون مبالغة في الإكسسوارات.

WhatsApp Image 2022-09-25 at 2.08.57 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-09-25 at 2.08.57 PM.jpeg
 

صداقة متينة بين سهير جودة وماجدة زكي

وتجمع الفنانة ماجدة زكي علاقة صداقة قوية بالإعلامية سهير جودة، حيث احتفلت ماجدة زكي برفقة صديقتها بزفاف ابنتها، وقدمت في احتفالها وصلة رقص كاملة معبرة عن سعادتها بزواج العروس، وقدمت رقصتها على أنغام أغنية الزين والزينة للفنان علي الحجار الذي أحيا الحفل بعدد من الأغنيات، كما قدم الفنان أحمد سعد أغنيته اليوم الحلو ده.

وحضر الحفل عدد من النجوم والنجمات منهم محمد منير وخالد النبوي وحمادة هلال وجمال ومدحت العدل وحسن الرداد ويسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ويحيى الفخراني وزوجته وهالة سرحان، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

يذكر أن أخر أعمال ماجدة زكي، مسلسل هجمة مرتدة الذي قدمت فيه دور عادية وعرض في رمضان 2021 وهو من بطولة النجم أحمد عز.

 
ماجدة زكي ترقص على الزين والزينة وعلي الحجار يطرب الحضور ونادية الجندي ورقص مع العروسين

ماجدة زكي ترقص على الزين والزينة وعلي الحجار يطرب الحضور ونادية الجندي ورقص مع العروسين في زفاف مريم الخولي نجلة الإعلامية سهير جودة الذي احتفلت به منذ عدة أيام

Posted by ‎Layalina | ليالينا‎ on Saturday, September 24, 2022

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد