شاهد: إطلالة رهف القحطاني في اليوم الوطني السعودي .. سعر الفستان مفاجأة!

رهف القحطاني

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني السعودية جدلاً كبيراً بعد الكشف عن سعر إطلالتها الباهظة، والتي ظهرت بها في اليوم الوطني السعودي 92.

إطلالة رهف القحطاني في اليوم الوطني السعودي 92 

ارتدت رهف القحطاني إطلالة أنيقة عبارة عن فستان باللون الأخضر، باللون الأخضر، مزين لدى الصدر بقماش من الريش الناعم، بقصة بسيطة وكاب طويل من الظهر، احتفالاً باليوم الوطني السعودي 92، الذي انطلقت احتفالاته يوم الجمعة 23 سبتمبر الماضي .

وظهرت رهف القحطاني خلال فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، وهي تستعرض إطلالتها وتتحدث عن عدم قدرتها على النوم وحاجتها للمنوم، مشيرةً إلى أنها لا تمتلك حذاء يناسب لون الفستان، لتتمكن في النهاية من العثور على واحد في خزانتها.

وأكدت القحطاني خلال مقطع فيديو تداولته عدد من الصحف المهتمة بأخبار المشاهير، أن سعر إطلالتها كلفها نحو 30 ألف ريال كاملة.

إطلالة رهف القحطاني تثير الجدل

وتعرضت رهف القحطاني إلى العديد من الانتقادات  بين نشطاء الـ سوشيال ميديا حول إطلالتها   في اليوم الوطني السعودي 92، كما انتقد البعض حول أسلوب رهف القحطاني في استعراض سعر إطلالتها، موضحين كأنها ستبكي بسبب السعر العالي للفستان وقال البعض في انتقاداتهم إنها تستعطف الناس للحصول على المال: "ابكي ابكي على الهواء لتحصلين فلوس طريقة جد رخيصة".

وأيضاً انتقد البعض أن الكعب الذي اختارته لم يكن موفقاً، حيث لم يناسب الفستان بسبب تضارب الألوان بينهما.

و يذكر أن رهف القحطاني كثيراً ما تثير الجدل، خاصة خلال الفترة الأخيرة بمجموعة من الإطلالات التي تختارها، وكان أحدثها بسبب السعر الباهظ من جوتشي.


 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد