شاهد: ياسمين صبري تقطع الطريق على إسعاد يونس

إسعاد يونس وياسمين صبري

قطعت الفنانة ياسمين صبري الطريق الدعائي الذي تسلكه الفنانة إسعاد يونس بالترويج لحلقاتها من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة".

وجاء ذلك من خلال بثها مقطع فيديو قصير على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيه بفستان مقارب لذلك الذي ارتدته في تصوير الحلقة مع إسعاد يونس، والمقرر عرضها على فضائية دي إم سي.

WhatsApp Image 2022-09-25 at 12.39.20 PM (1).jpeg

لكن لم يكتمل تشوق الجمهور لمعرفة ضيفة الحلقة التي سوف تستضيفها الإعلامية إسعاد يونس والتي ارتدت أثناء الإعلان عن الحلقة فستان من دار الأزياء الشهير Dolce & Gabbana.

وتتبع الفنانة إسعاد يونس في الترويج لحلقاتها بتغطية وجه الضيف أثناء الإعلان عن الحلقة الجديدة، من أجل تشويق الجمهور لمعرفة من هو الضيف؛ لكن ياسمين صبري حرقت تلك المفاجأة التي لم تكتمل.

WhatsApp Image 2022-09-25 at 12.39.21 PM (1).jpeg
20191109151652089.jpg

فستان ياسمين صبري

حيث ظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان بطبعات زهرية ملونة باللون الأحمر الأصفر في مقطع الفيديو، وارتدت فستان مشابه وبنفس الألوان أثناء تصويرها حلقة البرنامج، مما جعل الجمهور يربط بين الأطلالتين ليتأكد من أن ضيف حلقة صاحبة السعادة هي الفنانة ياسمين صبري.

وكان آخر ظهور لياسمين صبري مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة في عام 2019، وكانت صبري قد ارتدت أثناء تلك الحلقة فستان من نفس دار الأزياء.

رد إسعاد يونس

وعقب اكتشاف الجمهور شخصية الضيف، شاركت إسعاد يونس عبر حسابها على "يوتيوب" مقطع فيديو لبرومو الحلقة، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، ووضعت إسعاد يونس ياسمين في اختبار صعب وطالبت منها إعداد بعض الوجبات، وقالت ياسمين: "ما بعرفش أعمل كنافة".

هل ارتبطت ياسمين صبري بعد طلاقها؟

تداولت أخبار في الفترة الأخيرة حول خطوبة ياسمين صبري بعد انفصالها الرسمي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منذ عدة أشهر، حيث قيل إنها مرتبطة بشاب من خارج الوسط الفني وأن تقدم لها بشبكة تقدر بربع مليون جنية.

لكن المصادر المقربة من ياسمين صبري أكدت أن تلك الأخبار خاطئة وغير صحيحة؛ وأوضحت المصادر أن الزواج والخطبة من الأمور التي يجب أن يعلن عنها ولا تكون سرية عن الجمهور.

وكان سبب تداول مثل تلك الأخبار هو نشر ياسمين صبري صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وكانت تظهر في الصورة جالسة داخل سيارة فارهة جديدة.

ثم قامت بنشر صورة للسيارة فقط على خاصية "ستوري"، مما ظن البعض أن تلك السيارة هدية من خطيب ياسمين صبري لها.

ياسمين صبري تعود للتمثيل

وعلى الصعيد العملي فقد رجعت ياسمين صبري للتمثيل مرة أخرى، حيث أنها تعاقدت على مسلسل الشادر والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وكان آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل فرصة ثانية، وذلك قبل زواجها من أحمد أبو هشيمة وعرض ضمن السباق الرمضاني.

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد