أحلام "تشاكس" أصالة وتهدد بـ"حرب عالمية ثالثة" ..ما هو السبب؟

أحلام تشاكس أصالة وتهدد بـ"حرب عالمية ثالثة"

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن إطلاق البرنامج السعودي، سعودي آيدول "Saudi Idol"، بمشاركة كل من أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم، والذي سوف يبث عبر قناة mbc1.

فيما استهلت الأجواء التنافسية مبكراً بين الإماراتية أحلام الشامسي والسورية أصالة نصري، بدأت بسلسلة من التعليقات ال حماس ية بين النجمتين اللتين تشاركان في لجنة تحكيم البرنامج.

وأوضح تركي آل شيخ في إعلان له عن أسماء الأعضاء المشاركين في لجنة تحكيم البرنامج، علقت أحلام عليه: "مساءك ورد يا بوناصر الغالي بالنسبه لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسه آيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصاله وماجد وأصيل وفي أرضي السعودية".

وتابعت أحلام موجهة الحديث لزميلتها أصالة نصري: "ويا سلااااااام بحطهم في عيوني، وخصوصاً اصاااااااالة بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك هههههه".

فيما رد عليها آل شيخ: "عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق، أحلام ضروري تظبط أصيل".

وعادت أحلام لترد: "هههههههههه من هاللحظة خرررررررربت، ههههه أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة وأخيرا أتمنالك في السماء لقيتك في الأرض من زمان، أدعي ربي وجت الفرصة لين عندي، نحمد الله جات على ما تمنى".

لتظهر أصالة وترد عليها: "حلومة لا تخليني أفقد أعصابي وأنا عصبية، مو من أولها، وحطيت لك كل الشدات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كم يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي".

وسيتم بث البرنامج سعودي آيدول "Saudi Idol" على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 يناير 2023.

طريقة الاشتراك في برنامج سعودي ايدول Saudi Idol

الإشتراك في برنامج سعودي ايدول Saudi Idol، اون لاين عبر الانترنت، من خلال زيارة موقع برنامج سعودي آيدول واتباع الخطوات الآتية:

1- اضغط على أيقونة ابدأ الآن.

2- أضف الاسم كاملاً لمقدم الطلب.

3- اكتب تاريخ ميلاد مقدم الطلب في الحقل المخصص لذلك.

4- اكتب عنوان منزلك.

5- أضف رقم هاتفك المحمول.

6- تأكد من طلب الاشتراك للتواصل مع الطالب.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد