تردد قناة mbc1 الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة mbc1 الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة mbc1 الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات ، حيث ازدادت عمليات البحث عبر شبكة الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة mbc1 الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

وتأتي عمليات البحث عن تردد قناة mbc1 الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات كونها القناة الأشهر التي تقدم محتوى متنوع ما بين المحتوى الإخباري والمحتوى الترفيهي والدرامي.

تردد قناة mbc1 الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

مجموعة قنوات الإم بي سي mbc من القنوات التي تم إنتاجها من خلال تلفزيون الشرق الأوسط حيث بدأت القناة في العمل للمرة الأولى في عام 1991 على القمر الاصطناعي من لندن.

وإستطاعت مجموعة قموات الإم بي سي mbc خلال هذه السنوات أن تكون من أكثر القنوات مشاهدة حيث يزيد عدد مشاهديها عن 150 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ويقع المقر الرئيسي للقناة في مدينة دبي للإعلام بمجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية المتنوعة ما بين المحتوى الإسلامي والترفيهي والرياضي والثقافي وسوف نحاول أن نتعرف خلال السطور القادمة على بعض المعلومات عن القناة مثل تردد القناة وأهم البرامج التي يتم إذاعتها.

تردد قناة mbc1 النايل سات

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة mbc1 العرب سات

القمر الصناعي: العرب سات.

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: رأسي.

أهم برامج قناة mbc1

تتمتع قناة إم بي سي بعدد كبير من البرامج المتميزة التي يشاهدها الملايين في جميع أنحاء الوطن العربي خاصة أن القناة تعمل دائماً على أن يكون محتواها غير مقتصر على دولة معينة ومن أهم البرامج التي يمكن مشاهدتها:

برنامج صدى الملاعب.

برنامج توب شيف الخاص بالطهي والذي يتم تقديمه من خلال مجموعة كبيرة من الطهاة.

برنامج صباح الخير يا عرب.

برنامج عرب أيدول.

برنامج التفاح الأخضر.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد