مسؤول في جبهة النضال الشعبي يدعو لإنهاء الانقسام

شعار جبهة النضال الشعبي

دعا عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي عبد العزيز قديح، لإنهاء الانقسام السياسي وتوحيد الجهود الفلسطينية في صف واحد، في سبيل تفعيل المقاومة بشكل أكبر والحفاظ على حقوق الفلسطينيين والقضية الفلسطينية من الاندثار، وذلك عقب خطاب الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة.

وقال قديح خلال حديث لإذاعة صوت فلسطين رصدته وكالة سوا الإخبارية اليوم الأحد 25 سبتمبر، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد تطرق للكثير من القضايا الهامة في خطابه في الأمم المتحدة، وقد عبر من خلاله على مظلومية الشعب الفلسطيني، وسياسة الاحتلال في تدمير العملية السياسية.

ووصف المسؤول في جبهة النضال الشعبي، خطاب الرئيس محمود عباس بأنه خطابا قويًا وحازمًا، أثبت من خلاله للعالم أنه لا يوجد في إسرائيل من يريد صناعة السلام، بالإضافة إلى تطرقه لسياسة الاحتلال الإسرائيلي الجائرة، وكافة أشكال الانتهاك التي تمارس بحق الفلسطينيين في كافة المناطق الفلسطينية.

وأضاف قديح: "حمل الرئيس محمود عباس العالم المسؤولية الكاملة عن عدم تنفيذ القرار 181 والقرار 194، وطالب الأمم المتحدة بالبحث والتقصي حول عدم تنفيذ القرارات".

وتابع: " طالب الرئيس في خطابه بحصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، لاسيما في ظل وجود قرارات دولية نصت على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة".

المصدر : وكالة سوا - إذاعة صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد