موعد حفل محمد رمضان في العراق

موعد حفل محمد رمضان في العراق

موعد حفل محمد رمضان في العراق ، حيث حيث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الانترنت، عن موعد حفل محمد رمضان في العراق

ونشر النجم المصري محمد رمضان مساء أمس السبت 24 سبتمبر 2022 منشور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي يعلن فيه عن موعد حفله المرتقب في العراق

موعد حفل محمد رمضان في العراق

وكتب النجم محمد رمضان على منشوره على انستغرام  " بإذن الله أقوى حفلة في مدينة أربيل كردستان العراق .. يوم الخميس الموافق السابع و العشرون من أكتوبر بعد حفلة اسكندرية بعشرين يوم ".

كما كتب النجم محمد رمضان على منشور على تويتر " اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل .. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد ".

يذكر أن النجم محمد رمضان رد لى الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي على أنباء طرده من مقهى في الاسكندرية

وعلق النجم محمد رمضان قائلا: " حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة .. أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها.. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس مشيت علشان مايحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة ":.

وقال محمد رمضان في الفيديو: إن شاء الله هعدي على أهل العامرية، وآكل لقمة في مطعم أو في بيت حد، وأشرب الشاي، وهروح محطة الرمل، وسيدي جابر، وهروح أزور قرايبي.

وأشار محمد رمضان إلى أن الإسكندرية عزيزة عليه؛ لأنها شهدت عرض أولى مسرحياته، وكذلك شهدت أول مقابلة له مع الممثل عمر الشريف خلال تصويره مسلسل حنان وحنين، مضيفًا: إسكندرية شهدت محطات مهمة في حياتي كلها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد