تردد قناة الفجر TV للمسلسلات التركية 2022 الجديد على النايل سات

تردد قناة الفجر TV للمسلسلات التركية 2022 الجديد على النايل سات

تردد قناة الفجر TV للمسلسلات التركية 2022 الجديد على النايل سات ، حيث تقوم القناة بعرض جملة من المسلسلات التاريخية التركية والعربية والتي تحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي ومن أهمها مسلسل قيامة المؤسس عثمان الموسم الرابع الذي يعتبر من أضخم المسلسلات التركية من الناحية التاريخية إذ أنه يعرض منذ سنوات وحتى هذه اللحظة.

ويبحث عدد كبير من المشاهدين عن تردد قناة الفجر TV للمسلسلات التركية 2022 الجديد على النايل سات ، حيث تعتزم القناة بث مسلسل قيامة المؤسس عثمان الموسم الرابع خلال شهر أكتوبر المقبل ، بعد نشر الإعلان الترويجي له واستمرار القناة في الترويج لعرضه مدبلج بعدما تقوم القنوات التركية بعرضه على شاشاتها .

تردد قناة الفجر TV للمسلسلات التركية 2022 الجديد على النايل سات

وينشر لكم فريق وكالة سوا الإخبارية تردد قناة الفجر TV للمسلسلات التركية 2022 الجديد على النايل سات ، وكذلك خطوات ضبط التردد من جهاز الاستقبال المنزلي ، خاصة وأن القناة الجزائرية تقوم بين الفترة والأخرى بتغيير تردداتها ، حيث جاء تردد قناة الفجر TV للمسلسلات التركية على النحو التالي:-

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

- تردد قناة الفجر الجزائرية 12034

- معدل الترميز 27500

- الاستقطاب أفقي

- معامل تصحيح الخطأ 3/4

الجودة HD

تردد قناة الفجر الجديد 2022 على العرب سات

- تردد قناة الفجر الجزائرية 11034

- الاستقطاب عمودي

- معدل الترميز 5000

- معامل تصحيح الخطأ 3/4

قناة الفجر TV للمسلسلات التركية

قناة الفجر TV للمسلسلات التركية هي قناة جزائرية خاصة تبث بشكل مجاني ومفتوح على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات ، وتعد من أشهر القنوات العربية في الوقت الحالي ومن أكثرها متابعة ومشاهدة لما تقدمه القناة من محتوى تلفزيوني شيق ومفيد ومتنوع من مسلسلات تركية مدبلجة وبرامج ومحتوى ترفيهي يناسب ذوق المشاهد الجزائري والعربي على وجه العموم.

مسلسلات قناة الفجر TV الجزائرية

تعرض قناة الفجر TV الجزائرية العديد من المسلسلات أبرزها، مسلسل المؤسس عثمان بأجزائه. ومن ثم، إذ يحصل المسلسل التاريخي على شعبية واسعة منذ بداية عرضه. علاوة على ذلك، فإنه من بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي. علاوة على ذلك، أوزجه تورير، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي. أيضا، عرضها مسلسل بربروسا التركي، ومسلسل ألب أرسلان.

مسلسل ألب أرسلان حلقة كاملة يوم الثلاثاء على الساعة 23:00 بتوقيت الجزائر.

مسلسل المؤسس عثمان حلقة كاملة يوم الخميس على الساعة 23:00 بتوقيت الجزائر.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم تردد قناة الفجر TV للمسلسلات التركية 2022 الجديد على النايل سات والعرب سات والتي تستعد لعرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الموسم الرابع خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد