كولومبيا تفوز على البرازيل بكوبا أميركا

تشيلي / سوا / نجح منتخب كولومبيا في تحقيق الفوز على منتخب البرازيل بهدف وحيد خلال المباراة التي لعبت صباح الخميس ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كوبا اميركا لكرة القدم.

بداية المباراة كانت بطيئة من المنتخب البرازيلي، في الجهة المقابلة، بدأ المنتخب الكولومبي أكثر إصراراً على الوصول إلى مرمى الحارس البرازيلي جيفرسون، وحاول المنتخب الوصول لمرمى جيرفسون عن طريق تمريرات جيمس رودريجيز.

وشهدت الربع الساعة الاولى من المباراة أفضلية لمنتخب كولومبيا على حساب السيليساو، وكانت أخطر الفرص هي التي جاءت من الجانب الكولومبي، إذ وجد كارلوس سانشيز نفسه أمام فرصه لتسجيل الهدف الأول ولكن أبعد الكرة مدافع أتليتكو مدريد جواو ميراندا.

وتواصلت المحاولات منتخب كولومبيا بحثاً عن تسجيل الهدف الاول، وفي الدقيقة 35 تمكن المدافع جايسون موريلو من استغلال دربكة في الدفاع البرازيلي، وسدد كرة زاحفة استقرت في المرمى الحارس جيرفسون وانتهى الشوط الأول على واقع تلك النتيجة.

في بداية الشوط الثاني، حاول مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونجا البحث عن حلول هجومية، وقام بإنزال لاعب ليفربول كوتينهو بدلاً من متوسط ميدان شاختار دونيتسك الأوكراني فريد الذي قدم مستوى ضعيف في شوط المباراة الاول.

وفي الدقيقة 51 ومن كرة خطيرة حاول نجم تشيلسي خوان كوادرادو تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده ولكن كرته مرت بجانب المرمى البرازيلي.

وفي الدقيقة 57، أرتكب الحارس أوسبينا والدفاع الكولومبي خطأ فادح كاد على إثره فيرمينيو أن يسجل التعادل ولكنه تعامل مع الكرة بطريقة سيئة.

وشهدت الدقيقة 68 نزول اللاعب دوجلاس كوستا بدلاً من ويليان، كما نزل تارديلي وخرج إلياس، وقام بيكرمان باخراج تيو ونزول بدلاً منه اللاعب كارلوس باكا، وخرج فالنسيا ونزل ميخيا.

وفي الدقيقة 89 كاد جيمس رودريجيز أن يطلق رصاصة الرحمة على منتخب البرازيل، بتسديدة رائعة ولكنها لم تسجل في المرمى، ولكي تنتهي المباراة بفوز كولومبيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد