فيديو 'ضرب بنت في الافلاج' يثير جدلا واسعا بالسعودية

فيديو 'ضرب بنت في الافلاج' يثير جدلا واسعا بالسعودية

فيديو 'ضرب بنت في الافلاج' يثير جدلا واسعا بالسعودية، حيث أثار فيديو نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة منقبة بالرداء الأسود، تتقدم وسط جموع من الشباب، لاستفزاز أحدهم، ما أدى إلى قيام الأخير بتوجيه ضربة على رأسها وإطاحتها أرضًا.

وتصدر هاشتاغ "ضرب بنت في الافلاج" ترند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسط جدل كبير بين المدافعين عن الفتاة التي تم الاعتداء عليها من قبل أحد الشبان، والمطالبين بمحاسبته، وبين الذين يتهمون الفتاة بأنها هي سبب الاستفزاز، والدخول وسط مجموعة من الشباب دون أدنى مسؤولية.

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا على هاشتاغ ضرب بنت في الافلاج، حيث قال أحدهم: "تعتدي عليه بالضرب من باب القوة والمساواة فإذا قابل ذلك بمثل ما فعلت كردة فعل طبيعية تعالت الأصوات وزاد الصَخَب وأظهرت ضعفها إنتِ من الأساس ليش تقحمين نفسك وسط جموع الشباب من دون أدنى خوف أو حياء !! عاد ما يحتاج ، قطيع النسوية جاهز لرفع التاق".

وأضاف آخر: "حتى صيغة الهشتاق مفبركة ما قالت لك بنت تتحرش في ولد ولكن "ضرب بنت في الافلاج عشان بس تعرف نجاسة الفكر النسوي لكن اشكر الرجال الي في الفديو واقول لهم أميطو الاذى عن الطريق " فعلاً من طلع من داره قل مقداره والي ما تربت في البيت تتربى في الشارع".

وعبر آخر قائلا: "يجب محاسبة البنت ' من الغباء والحماقة والرخامة أننا نلوم الولد ونقف مع البنت بحجة انها بنت ' نعم رفقاً بالقوارير لكن القاروره المكسوره ' او المفتوحه لـ تُعد من ضمن القوارير ' لكن في منهج العُراة واللبراليه يلوم الرجل حتى وإن اخطت البنت الدياثه عندهم رجوله ".

في حين عبرت فتاة عن عدم رضاها على تصرف اعتداء الشاب على فتاة بالافلاج: بابا يقول لأخواني لو بنت عطتك كف أعطيها الخد الثاني ((بس ما تمد يدك عليها مهما حصل)) صح حركة البنت تقهر بس المفترض م يرد لها الضربة ..".

وآخر قال: "مادري وش اللي صار قبل التصوير او اللقطة لكن الطرفين غلطانين. هي على مدت يدها وهو على ردة الفعله".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد