بالفيديو: أشرف بن عياد ينضم رسميا لقنوات الكأس الرياضية

أشرف بن عياد ينظم رسميا لقنوات الكأس الرياضية

أشرف بن عياد ينضم رسميا لقنوات الكأس الرياضية ، وذلك مع قرب انطلاقه بطولة كأس العالم 2022 في قطر ، والذي سيقوم بتغطيتها على مدار الساعة في نبأ شكل فرحة كبيرة لكل محبي كرة القدم العربية والخليجية على وجه التحديد.

وأعلن أشرف بن عياد انضمامه لقنوات الكأس الرياضية من أجل تغطية الحدث التاريخي كأس العالم فيفا قطر 2022 ، مقدما الشكر لعيسى الهتمي وكل المسؤولين القائمين على المؤسسة الرياضية وذلك وفق تغريده نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وكان خالد جاسم راعي مجلس قناة الكأس قد أعلن انضمام الإعلامي المغربي أشرف بن عياد الى قنوات الكأس خلال فترة كأس العالم قطر 2022.

وقال بن عياد خلال استضافته على الهواء مباشر لقنوات الكأس، إنه يتشرف بالانضمام لقنوات الكأس الرياضية ، وهذه التجربة الرائعة ، لانه مونديال العرب ما قال سمو الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر ، موجها الشكر لعيسى الهتمي على هذا التعاون ، وعبدالله المري على تواصله طيلة الفترة الماضية".

وأضاف :" هذا أول ظهور لي بعد سنوات من التغطية مع قنوات بي أن سبورت الرياضية التي افتخر واعتز بها ، انا سعيد بالانضمام لقنوات الكأس الرياضية ، وهذه فرصة تاريخية ، ويجب ان نقدم أفضل صورة ممكنة عن بلد رائع بكل معنى الكلمة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد