حفلة أحلام وعبادي الجوهر بث مباشر في اليوم الوطني 92

حفلة أحلام وعبادي الجوهر بث مباشر في اليوم الوطني 92

حفلة أحلام وعبادي الجوهر بث مباشر في اليوم الوطني 92 ، حيث بدأت الحفلة بالإطلالة الأولى للمطرب عبادي الجوهر على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض وذلك ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين والذي يصادف اليوم 23 سبتمبر 2022.

ويبحث عدد كبير من متابعي فعاليات اليوم الوطني السعودي عن حفلة أحلام وعبادي الجوهر بث مباشر في اليوم الوطني 92 ، حيث ان جميع تذاكر هذه الحفلة قد بيعت مباشرة بعد طرحها قبل عدة أيام ، إذ يتمتع الفنانين بقاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

حفلة أحلام وعبادي الجوهر بث مباشر في اليوم الوطني 92

وتقوم قنوات سعودية رسمية بنقل حفلة أحلام وعبادي الجوهر بث مباشر في اليوم الوطني 92 ، حيث ان هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي آل الشيخ كانت قد أعلنت في وقت سابق عن مجموعة حفلات ستقام في اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين والذي يعتبر من أهم الأيام لدى الشعب السعودي.

حفلة احلام وعبادي الجوهر مباشر

مسرح أبو بكر سالم شهد حضورا لافتا ومميزا من اجل متابعة حفلة أحلام وعبادي الجوهر بث مباشر اليوم الوطني السعودي 92 ، (اضغط هنا) حيث من المقرر ان ينتهي حفل عبادي الجوهر بعد قليل ، فيما ستبدأ الملكة أحلام في إطلالتها التي ينتظرها الآلاف من الجلسين على مقاعد مسرح أبو بكر سالم في الرياض.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم خبرا عن حفلة أحلام وعبادي الجوهر بث مباشر في اليوم الوطني 92 والتي ينتظرها الآلاف من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة من أجل متابعتها عبر القنوات السعودية التي ستقوم ببثها على الهواء مباشرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد