موعد مباراة الجزائر والمغرب والسعودية ومصر

موعد مباراة الجزائر والمغرب والسعودية ومصر

موعد مباراة الجزائر والمغرب والسعودية وقطر والبحرين ومصر ، حيث تنطلق يوم غد الجمعة مجموعة مباريات دولية ودية بين المنتخبات وذلك في إطار الاستعدادات اللازمة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي من المقرر ان تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

ويتساءل عدد كبير من الرياضيين العرب عن موعد مباراة الجزائر وغينيا ، ومباراة المغرب وتشيلي ومباراة السعودية والأكوادور ومباراة مصر والنيجر والتي تأتي في إطار المباريات الدولية الودية.

موعد مباراة مصر والنيجر

يلعب منتخب مصر يوم غد مع منتخب النيجر وذلك بحضور أغلب اللاعبين الدوليين وأبرزهم نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، إضافة لعدد من اللاعبين المحترفين في بعض الأندية الأوروبية ، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الجزائر وغينيا

من المقرر ان يستضيف ملعب وهران الأولمبي يوم غد الجمعة مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب غينيا ، حيث فشل الفريق الجزائري في التأهل الى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ، إلا أن مدرب الفريق قرر مواصلة التحضيرات بحضور نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز ، إذ ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة المغرب وتشيلي

يواجه منتخب المغرب يوم غد الجمعة نظيره التشيلي وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم في قطر 2022 ، حيث ستقوم قناة الأرضية المغربية بنقل مباشر لأحداث المباراة التي ستقام في تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت السعودية.

موعد مباراة السعودية والأكوادور

من المقرر ان يواجه منتخب السعودية الأول منتخب الأكوادور على ملعب نويفا لا كوندومينا ، حيث استقر مدرب المنتخب الأخضر على أسماء اللاعبين الذين سيرافقونه في الجولة التحضيرية قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر ، حيث ستقام المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد