نهاية أشهر خلاف فني بين نبيلة عبيد ونادية الجندي

نادية الجندي مع نبيلة عبيد

مهرجان القاهرة للدراما - في مشهد لاقى تصفيقا حاراً، شهد مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، نهاية واحدة من أشهر الخلافات الفنية القديمة بين النجمتين نبيلة عبيد و نادية الجندي.

واستغلت كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي مناسبة وجودهما في مهرجان القاهرة للدراما، لعقد مبادرة صلح، انتهت بتبادل الأحضان والقبلات.

فيما علق الفنان يحيى الفخراني على مشهد الصلح بين النجمتين وقال "المصالحة الوطنية"، الأمر الذي دفع الحاضرين للتصفيق الحار تقديراً لهذا المشهد الإنساني.

ما هي أسباب الخلاف بين نادية الجندي ونبيلة عبيد؟

يعود الخلاف بين النجمتين لفترة الثمانينات والتسعينات، بسبب تنافس كل منها على التقاط سيناريو مثير تارة، وتارة أخرى بسبب الألقاب، الأمر الذي دفع البعض لإطلاق لقب "نجمة الجماهير" على نادية الجندي، ولقب "نجمة مصر الأولى" على نبيلة عبيد.

وامتد الخلاف بين النجمتين بعد أن تزوجت نادية الجندي من محمد مختار، والذي أنتج لها عدداً كبيراً من الأعمال التي ساهمت في صناعة جماهيريتها، الأمر الذي دفع نبيلة عبيد لتأسيس شركة إنتاج تحمل اسم "أفلام نبيلة عبيد" قدمت من خلالها أعمالاً مهمة.

وشاركت نبيلة عبيد ونادية الجندي في مسلسل سكر زيادة، في موسم دراما رمضان 2020، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، هالة فاخر، أحمد السقا، لقاء الخميسي، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، مي الغيطي، طارق عبد العزيز.

وفي أثناء التصوير حدثت خلافات كبيرة بين النجمتين، بسبب حجم الاسم وشكل الدعاية للمسلسل، وقد انعكست الخلافات على المستوى الفني، ولم يحقق نجاحاً لافتاً وقت عرضه.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد