من هو الفنان هشام صالح سليم - مرض هشام سليم 

من هو الفنان هشام صالح سليم - مرض هشام سليم 

من هو الفنان هشام صالح سليم - مرض هشام سليم ، ارتفعت مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال اللحظات القليلة بشكل هائل حول تساؤل العديد عن من هو الفنان هشام صالح سليم وما مرضه وسبب وفاته ، وذلك بعد إعلان نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي نبأ وفاة هشام سليم .

ويبحث العديد من الأشخاص عن من هو الفنان هشام صالح سليم وما مرضه وسبب وفاته ، والذي يعد من أبرز وأهم النجوم المصريين الذين أبدعوا في السينما المصرية منذ العديد من السنين .

من هو الفنان هشام صالح سليم

هشام سليم ممثل مصري أدى بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات المصرية ، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم .

تخرج هشام سليم من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.

وبعد ذلك توالت أعمال هشام سليم في السينما والتليفزيون ومن أبرزها "ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في إيد أمينة، لقاء على الهواء".

ومن أهم أعماله في السينما "أريد حلا، الناظر، عودة الأبن الضال، لا تسألني من أنا، يا دنيا يا غرامي".

مرض هشام سليم

كشف الفنان هشام سليم في شهر مايو 2022، عن إصابته بمرض سرطان الرئة ، وهو ثالث أكثر أنواع السرطان شيوعاً في العالم .

كتب هشام سليم على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي :" أ نا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كورونا والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي والحمدلله وقاعد في السخنة".

وكان الوضع الصحي للفنان هشام سليم يتكللها الغموض دون معرفة أي تفاصيل عن حالته ووضعه الطبي ، وسعي المقربون منه التكتم عن حالته التي كانت تدهور يوماً بعد يوم بعيداُ عن الإعلام .

وأعلنت أنباء في وقت سابق أن هشام سليم جرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة ، مع ترجيح سفره إلى الخارج في حال تدهور حالته الصحية بشكل أكبر .

وفاة الفنان هاشم سليم

توفي الفنان هشام سليم ، صباح اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر / أيلول 2022 ، عن عمر يناهز 64 عاماً بعد صراع كبير مع مرض سرطان الرئة .

حيث أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي عن وفاة هشام سليم الفنان المصري بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد جنوب العاصمة المصرية القاهرة .

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا قد قدمنا لكم من هو الفنان هشام صالح سليم وما مرضه كذلك سبب وفاته .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد