بالفيديو: مستجدات أزمة محمد رمضان في الإسكندرية

مستجدات أزمة محمد رمضان في الإسكندرية

مستجدات أزمة محمد رمضان في الإسكندرية ، حيث رد النجم المصري محمد رمضان على الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي على أنباء طرده من مقهى في الاسكندرية

وعلق النجم محمد رمضان قائلا: " حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة .. أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها.. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس مشيت علشان مايحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة ":.

هذا وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ ضرب محمد رمضان الفنان المصري المثير للجدل وطرده من قهوة الريحاني بالإسكندرية ، وذلك على خلفية حملة كانت قد انطلقت في المدينة المصرية الساحلية تطالب بإلغاء حفلته المقررة في السابع من أكتوبر المقبل.

وكان الفنان محمد رمضان شارك جمهوره لايف عبر حسابه بموقع إنستقرام، منذ قليل، خلال سفره إلى الإسكندرية، وبالتحديد إلى حي العامرية، مشيرًا إلى أنه سيعاود الظهور في لايف من هناك؛ بمجرد وصوله.

وقال محمد رمضان في الفيديو: إن شاء الله هعدي على أهل العامرية، وآكل لقمة في مطعم أو في بيت حد، وأشرب الشاي، وهروح محطة الرمل، وسيدي جابر، وهروح أزور قرايبي.

وأشار محمد رمضان إلى أن الإسكندرية عزيزة عليه؛ لأنها شهدت عرض أولى مسرحياته، وكذلك شهدت أول مقابلة له مع الممثل عمر الشريف خلال تصويره مسلسل حنان وحنين، مضيفًا: إسكندرية شهدت محطات مهمة في حياتي كلها.

وأكد محمد رمضان أن حفله في الإسكندرية سيقام في موعده كما هو، مشيرًا إلى أن زيارته الآن لها؛ تأتي ردًا على الحملات الممولة ضده.

ونوه محمد رمضان ، خلال اللايف ذاته، بأنه سيزور الشرقية أيضًا؛ ردًا على دعم محافظ الشرقية السابق للحملة الممولة ضده، وتكالبه من أجل إلغاء الحفل بالإسكندرية

ووجه محمد رمضان ، خلال اللايف، الشكر إلى أهالي الأردن، مشيرًا إلى أن حفله الذي أقامه هناك مؤخرًا؛ حقق نجاحًا كبيرًا والجمهور كان سعيدًا جدًا.

ولفت محمد رمضان إلى أنه يستعد لإحياء حفلًا في الكويت شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى استعداده لإحياء حفلات في أمريكا وكندا.

وكان محمد رمضان رد على الحملة التي خرجت ضده، للمطالبة بإلغاء حفله في الإسكندرية، تحت عنوان: الإسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان، دعم محافظ الشرقية السابق لها- وفقا لما أعلن الفنان.

وخلال المقال السابق نكون متابعينا قد نشرنا لكم فيديو طرد وضرب محمد رمضان من قهوة الريحاني في الإسكندرية والتي انتشرت بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد